في حلقة جديدة من برنامج غالا شو على إذاعة البلد 106.

5 قدمها الإعلاميان وليد فريجي ورين سبتي كانت مداخلة هاتفية مع الفنانة رويدا عطية .


قالت رويدا انها سعدت جداً بالغناء مع الفنان سعد رمضان في ستار أكاديمي ، وتمنت أن تتكرر هذه الحفلة في عمل مخصص لصباح .

وعن الأخبار حول الخلاف بينها وبين الفنان سعد رمضان التي يتداولها الناشطون عبر وسائل التواصل الإجتماعي قالت رويدا ان الناس تحب الديو الغنائي بين اثنين ، وهما أحبا أن يشدا الناس بهذه الطريقة على المسرح أي من خلال التحدي الغنائي .


وذكرت رويدا أن القول ان الناس تسمع الفن الرديء ليس صحيحاً ، وترى أن دورها ودور الفنانين الذين يمتلكون الصوت الجميل أن يغنوا تلك الأغاني المهمة للفنانين العظماء للناس .

وقالت رويدا ان الشحرورة الراحلة صباح كان رحيلها موجعاً لأنها تعرفها شخصياً ، وذكرت أنه في القسم الثاني من أغنية ساعات ساعات التي غنتها في ستار اكاديمي شعرت بأنها لم تعد تستطيع أن تكملها لكن ما شجعها أن صباح أوصت الناس بالفرح والغناء بعد وفاتها .

وذكرت رويدا ان صباح كانت دائماً تقول "أنا رايحة " وكانت رويدا تتألم بسبب هذا الكلام.

وتابعت رويدا أن التكريم للفنان يجب أن يتم في حياته وليس بعد مماته.


وعن العمل الذي تحضره للراحلة صباح قالت إن الخلاف حالياً على اللحن ، فالعمل يجب أن يكون بالمستوى المطلوب لشخص عظيم مثل صباح، وأعلنت رويدا أن الأغنية ستطلق في أربعين صباح وستكون هدية منها لمحبي الراحلة .

وعما إذا كان من الممكن أن يكون هناك تعاون بينها وبين الأستاذ سمير المولى قالت إن التوقيع لم يتم مع المولى للإنتاج وإن سمير صديق يساعدها يوصلها للكثير من الناس "يلمّع إسمي في إطار الصداقة وأتمنى أن أوقّع مع المولى ".
وتابعت رويدا في سياق الموضوع نفسه " علي المولى ولا مرة قال أنا مدير أعمال صابر الرباعي" مشيرةً إلى أن شركة المولى تعتمد على العمل بشكل جيد وليس على العناوين الرنانة .


ولم تتابع رويدا هذا العام برامج المواهب ، ورأت أن المشتركين لا يأخذون حقهم ، " في أصوات رائعة بس للأسف بعد البرنامج بيختفي وبيجي شخص تاني".

وتابعت:"انا وملحم زين قدرنا نقفل برامج الهواة بال2004 ".

وحين سؤالها عن الفنانين جوزيف عطية وشذى حسون قالت بالطبع نجحا لكنها تتحدث عن المرحلة التي أطلت فيها مع ملحم.


وعما إذا كان من الممكن ان تتزوج من جديد قالت: "إذا بدي كرر موضوع الزواج بدي نقي شخص أهم مني" ، حيث أن الرجل الشرقي لا يتقبل المرأة العاملة خصوصاً في مجال الفن ،بسبب انشغالاتها الكبيرة .


وأضافت أنها تحب أن يكون هناك شخص في حياتها ولكن في هذه المرحلة لا يوجد حبيب .


وختمت رويدا اللقاء بالقول :"مرقت بخذلان عطيت وفا أخدت قبالو غدر وخيانة ، أحيانا بتختار شخص بوقت غلط بيرد عليك بالغلط".