في تغطية خاصة لموقع الفن وفي حلقة جديدة من برنامج "أندريه والعيد" عبر اذاعة راديو سترايك استقبل الإعلامي أندريه داغر اتصالاً من الفنانة السورية رويدا عطية.

في بداية مداخلتها اشارت عطية الى انها سعيدة بنجاح اغنيتها "رشرش" مؤكدة انها لا تمثلها على المستوى الشخصي، واعدة الجمهور بعناوين صادمة جداً.

وأشارت الى انها بصدد تقديم عمل جديد مع الملحن سليم عساف مشددة على انهما حققا نجاحاً كبيراً في "شو سهل الحكي" والأغنية صنعت لها هوية كبيرة، وكانت صاحبة السعد عليها وعليه "وبحس هل أغنية ستكون بالتاريخ وتعيش بذاكرة الناس".

من جهة أخرى كشفت عطية لداغر أنها ستوقع رسمياً مع شركة المولى برودكشن، ودعت جمهورها لمشاهدة حلقتها غداً مع الإعلامية رابعة الزيات في "بعدنا مع رابعة" وستكون حلقة تكريمية للراحلة صباح.

وعن علاقتها بالراحلة صباح اشارت الى انها كانت تربطها بها علاقة متينة جداً، وكان يلومها البعض لأنها لم تجدد أغنية لها وكانت ترد بأنها لا تحب استغلالها، وكشفت انها تحضر لأغنية جديدة لروح الشحرورة صباح، ستطلقها في اربعين الراحلة.

كذلك اشارت الى انها تتحضر لتقديم حفلة تكريمية للشحرورة صباح اخر شهر شباط في باريس "وأعد محبي صباح ان ابقى أغني لها، ولن ابدل صورتها عن صفحاتي على مواقع التواصل الإجتماعي حتى اخر يوم بحياتي".

وردا على سؤال داغر هل ستوافق على تجسيد حياة الشحرورة اذا عرض عليها فيلم عن حياة الراحلة صباح قالت اذا كان العمل يخدم روح السيدة صباح سأوافق واذا كان مثل مسلسل "الشحرورة" واللغط الذي حصل عليه لن أوافق.