حلّت النجمة نيكول سابا ضيفة في الحلقة الثانية من برنامج "Back To School"، الذي يقدمه عمرو يوسف على قناة "الحياة" الذي سيعرض قريباً على شاشة تلفزيون "الجديد" وشاركها في الحلقة الممثل المصري حسن الرداد.

وكعادتها أظهرت نيكول شخصية خفيفة الظل على درجة عالية من المرح كما أظهرت رهافة إحساسها، ومنذ اطلالتها على المسرح لتتلقى أولى المفاجآت أثناء دخولها الاستديو ومشاهدتها اصدقاءها كفريق مساند لها.

ذكريات الطفولة جعلت نيكول تظهر كأنها طفلة بحركتها وطريقة تصرفاتها، حتى الخجل سيطر عليها حين ظهر زميلها في الدراسة معترفاً بانها حب طفولته حين كان عمره عشر سنوات. ومن لم يعرف "لمعة العيون" فإنه رآها حين دخلت معلمتها الى الاستديو لتثني على شطارة نيكول.

ولعل ابرز مفاجأت كانت كلمة الفنانة ميادة الحناوي التي اثنت على موهبة نيكول معترفة بأنها تتابعها وتمنت لها النجاح والاىستمرارية، وتأثرت نيكول بشهادة فنانة قديرة مثل ميادة الحناوي.

وتتالت المفاجآت مع ذكريات طفولتها في مدرسة. وتأثرت نيكول كثيراً حين ظهرت مديرة المدرسة الأخت أوجيني شبلي ومدحت بصفات نيكول "التلميذة الشاطرة والمتفوقة وصاحبة النفسية الطيبة"، وهنا بكت نيكول عند رؤيتها وسماعها شهادة مديرتها السابقة، ولعل هذا التأثر يدل على إحساس نيكول الإنسانة والتي تحب الطفولة وتحن الى تلك الأيام التي ما تزال تعيش في داخلها.

واستكملت نيكول الحلقة بحماس وختمتها كذلك حين غنت أغنية "حفضل احلم" حيث تفاعل معها الجمهور بشكل قوي.
اظهرت نيكول سابا في حلقة "Back To School" شخصية مرهفة لإنسانة حساسة قبل أن تكون فنانة، فكانت تتأثر بالمواقف والمفاجآت التي حضرت لها.