كشف الملحق الاعلامي للفنانة شيرين أيمن نابليون منذ قليل في حديث اعلامي، أنها أبدت موافقة نهائية على العودة من جديد لعالم الدراما عبر مسلسل تليفزيوني من تأليف السيناريست تامر حبيب ومن إخراج محمد شاكر خضير.

العمل سيكشف عن تفاصيله في مؤتمر صحافي منتصف ديسمبر المقبل، وسيعرض في رمضان 2015، وسيكون أول مسلسلات شيرين عبد الوهاب التلفزيونية هو أولى تجارب محمد شاكر خضير في الدراما التلفزيونية، من بعد فيلم "هاتولي راجل" لأحمد الفيشاوي، وبرنامج "خطوات الشيطان" للداعية معز مسعود.

يذكر ان شيرين كانت سجلت أول ظهور لها كممثلة في فيلم "ميدو مشاكل"، الذي عُرض في عام 2003 في السينما، وقد نجحت في أداء دورها بشكل جيد حينها، إلّا أنها قررت الإبتعاد عن التمثيل وإستثمار كامل طاقتها للأعمال الغنائية.

ونشير الى ان صاحبة أغنية "آه يا ليل" تتواجد منذ ايام في بيروت برفقة والدتها، ونشرت صوراً لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، وقد أجرتا تغييرات في إطلالتهما في أحد صالونات التجميل حيث غيرتا تسريحة شعرهما وإستمتعت شيرين مع والدتها بالاقامة في لبنان.

على صعيد آخر نفى مدير أعمال شيرين ياسر جلال الاشاعة التي انتشرت عن زواجهما أثر الصورة التي نشرتها شيرين على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها بأن ابن ياسر خليل هو أخو بناتها وقال: "بخلاف كوني مدير أعمال شيرين، فأنا صديق مقرب منها، وما يتردد عن زواجي منها عار تماما من الصحة، و الصورة تم التقاطتها في نزهة عائلية وهي تعبر عن مدى الصداقة والترابط بيني وبين شيرين لا أقل ولا أكثر".