سهرتان ويُسدل الستار على برنامج الرقص المتخصّص الأشهر في العالم So You Think You Can Dance ، ويُتوّج الراقص أو الراقصة الأفضل في العالم العربي.

ففي سهرة الربع النهائي، غادر وفا بوطي من سوريا وياسمين السراج من مصر بعد نيلهما النسبة الأقلّ من تصويت الجمهور.
ومع مغادرة ياسمين ووفا انحصرت المنافسة بين 3 صبايا و3 شبّان تأهّلوا إلى المرحلة النصف النهائية، وسيتنافسون بقوّة لتقديم رقصتيْن، وكل منهم مدفوع برغبته بالبقاء للفوز بجائزة الـ100 ألف دولار.

والصبايا هنّ: كاريل ورديني/لبنان, جنى يونس/لبنان وميليندا ماروكي/سوريا.
والشباب هم: محمد حامد/مصر, بيار خضرا/لبنان وأنطوني نخلة/لبنان.
وكان الراقصون تحدّوا أنفسهم، وقدّم كل ثنائي رقصتيْن مختلفتيْن، وكل واحد منهم حاول التفوّق على نفسه بالأداء، التقنية والإحساس.
- محمد حامد/مصر وجنى يونس/ لبنان رقصا الـContemporary على أغنية "لو" لإليسا، والـMambo على أغنية Tu es fou. وهذا الثنائي يتمتّع بكيمياء عالية متبادلة بين راقصيْه.
- أنطوني نخلة /لبنان وياسمين السراج/مصر رقصا الـBroadway على أغنية Gopher Mambo والجاز على أغنية When i was your man, وللمرّة الأولى تحرّر هذا الثنائي من كل القيود على المسرح.

- كاريل ورديني/ لبنان ووفا بوطي/سوريا كانا عنواناً للحيوية، إذ رقصا الـBroadway على أغنية Show me how you burlesque والـHip hop على أغنية Turn up the music.

- ميليندا ماروكي/سوريا وبيار خضرا/ لبنان بذلا كل مجهود خلال رقصهما التانغو على أغنية كارول سماحة "حدودي السما" والجاز على أغنية مايكل جاكسون الشهيرة Slave to the rythm.

وكان الراقصون قدّموا لوحة تعبيرية جماعية امتزجت فيها مشاعر الألم والأمل والحب والحرية على أنغام أغنية "حبيبي" بصوتَيْ ماجدة الرومي ولارا فابيان.