دخل الفنان عبد المحسن القفاص أخيراً «لوكيشن» تصوير مسلسل «الجدة لولوة»، مع الفنانين حياة الفهد وعبد الرحمن العقل ومحمد جابر وغدير السبتي، إضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين.

وقال القفاص لـ «الراي» إن المسلسل الجديد سوف يشكّل خطوة جديدة ومختلفة في مشواره الفني، إذ يجسد دور بطولة، فضلاً عن تواجده إلى جوار «سيدة الشاشة الخليجية» حياة الفهد، وهو ما يعتبره إضافة مهمة له.

وأشار إلى أنه سيكسر حاجز الأدوار الصغيرة من خلال المسلسل، مضيفاً أن فكرة العمل جديدة تماماً، وتدور حول «الجدة» لولوة ميسورة الحال، وكل من حولها يحاول التقرب إليها للاستفادة منها، إلا هو حيث يكون من أكثر المتعاطفين معها ولا يفكر مطلقاً في استغلالها.

وتابع أن تحولاً يحدث في شخصيته، بسبب زوجته الفنانة غدير السبتي، التي تقرّر عنه جميع أمور حياته وتؤثر عليه بشكل كبير، فيما هو لا يستطيع فعل أي شيء من دون موافقتها، لذا سيكون كالباقين الذين يطمعون بالجدة ويسعون إلى الاستفادة منها.

على صعيد آخر، يواصل القفاص، إلى جانب الفنانين علي كاكولي وحمد أشكناني وخالد المظفر بروفات مسرحية «تخصص نادر» مع فرقة المسرح الكويتي تحت قيادة المخرج علي المزن، والتي تشارك الفرقة من خلالها في فعاليات الدورة الخامسة عشرة لمهرجان الكويت المسرحي. وكشف القفاص عن أن «تخصص نادر» تحمل في مضمونها موضوعاً خطيراً جداً، «إذ تدور أحداثها حول ما يحدث في المنطقة العربية من عنف وفوضى وانتخابات واجتهادات وغيرها»، مشدداً على أن «المؤلف فيصل العبيد قرأ ما يحدث في الساحة العربية بشكل متقن، وكتب نصاً سيكون حافلاً بالإسقاطات والأحداث الآنية».