بلهجتها العراقية المميزة، قالت الفنانة ميس قمر إنها «مشتاقة هواية» إلى الكويت، لافتة إلى أن لها بين الكويتيين «أحبةً وأهلاً»، وتتطلع إلى رؤيتهم قريباً.

قمر أعربت لـ «الراي» عن أنها تعيش حالياً أجمل لحظات حياتها، وهي وسط أسرتها في العراق، بعد فترة طويلة قضتها في غمرة التزاماتها الفنية على صعيدي التلفزيون والمسرح، مردفةً: «الآن جاء دور الأسرة والأهل، خصوصاً طفلتي الوحيدة، وهذا وقت الراحة وقضاء كل لحظة برفقة عائلتي، خصوصاً والدتي وطفلتي اللتين اشتقت إليهما جداً». وواصلت قمر: «كنتُ في الفترة الماضية ملتزمة بتصوير مسلسل (العافور) مع أستاذي عبدالحسين عبدالرضا، بعدها جاءت بروفات الياخور، ثم العروض المسرحية التي استمرت أشهرا». وأكملت: «صحيح أنني في إجازة عائلية، لكنّ هناك عروضاً مقدمة لي»، وخصّت «الراي» بقولها: «أتهيّأ حالياً لمسلسل جديد مع الفنان الصديق حسن البلام، وسيُعرَض في شهر رمضان المقبل، وهو عمل إنساني جميل»، مشيرة إلى أن هناك عملاً مسرحياً مع البلام، الذي شاركته في مسرحية «الياخور»، ومضيفة: «شعرتُ بأريحية مع كل طاقم العمل، ومن بينهم جمال الردهان ومشاري البلام، وجميعهم يتميزون بالرقي والمودة».

وفي حين وعدت ميس بالكشف لـ «الراي» عن تفاصيل مسلسلها الجديد بدقة حين تتبلور عناصره، ختمت بالقول: «أنا بلا شك (مشتاقة هواية) للكويت وأحبتي فيها... فقد أصبحنا أصدقاء، ولدي (حبايب وأهل) عندكم... وأتمنى أن ألتقيهم قريباً».