تغطية خاصة لـ"الفن" ، في حلقة جديدة من برنامج غالا شو الذي يقدمه الإعلاميان وليد فريجي ورين سبتي عبر أثير راديو البلد (106.

5)، كانت هناك مداخلة هاتفية مع الفنانة يارا .

يارا قالت إنها سعيدة جداً بألبومها الجديد ، وله نكهة خاصة بالنسبة لها لانه آخر ما كتبه الشاعر الراحل الياس ناصر ولأن شارك في الكتابة "الله يطول بعمرو" الشاعر نزار فرنسيس .

وذكرت يارا أن العمل مع الملحن والموزع الموسيقي جان ماري رياشي هو دائم حيث انها ليست المرة الاولى ، وعملا على الألبوم بدقة وتأني .

وأضافت ان كل أغنية في الألبوم لها موضوع جميل ، والناس أحبت الألبوم جداً .

وعن رحيل اشلاعر الياس ناصر قالت انها ستفتقد إليه كأب روحي ومستشار فني وليس فقط لكلماته ،"كنا نظبط الاغنية سوا ناخد منو نستفيد منو ، خسارة كبيرة كإنسان ".

وذكرت يارا أن أغنية آه منك يا هوى من الأغاني التي تحبها كثيراً والناس أحبتها أيضاً ،وبالتالي فهي تعمل على إطلاقها عبر الإذاعات وتطويرها .

وقالت انها فنانة لبنانية تغني اللهجة المصرية والخليجية أيضاً، وهي سعيدة بنجاحها بالخليجي التي تغنيها من قلبها ، ولكن ظروف وطننا لبنان جعلها لا تطلق البوم باللهجة اللبنانية في الفترة السابقة ، حيث أنها لم تكن تريد أن يفشل .
وترى يارا أنها أطلقت الألبوم اللبناني في الوقت المناسب .


وعن فيديو كليب أغنية "يا عايش بعيوني " ، قالت يارا انها احبت التعامل مع المخرج جاد الشويري ، وشكرته على كل المجهود الذي بذله حتى في متابعته لغلاف الألبوم .

واضافت يارا أن جاد تمكن من إظهار جانبها الحقيقي من شخصيتها كما يعرفوها الناس في الحقيقة ، موضحةً أن في الطبيعة تضحك وتمزح .

والتعامل مع الملحن طارق أبو جودة بشكل دائم لا يؤدي إلى التكرار "أنا متعصبة لطارق ابو جودة وبحكي الحق وشو بحس في "، على حد قول يارا .

وعن الديو مع الفنان وائل كفوري قالت أنه تم تسجيله لكن هي اطلقت البوم ووائل سيططلق ، بالتالي فهما تركا الأمور لوقتها المناسب .

وحين سؤالها "شو ممكن يعمل الديو إذا نزل؟" قالت :"شو ما رح يعمل ".

وذكرت يارا ان الممثل عادل كرم سيشارك في تصوير أغنية "ما بعرف" مع المخرج ناصر فقيه .

وروت أنها حين التقت بعادل عبر عن إعجابه بها وقال انه منذ المرة الأولى التي رأى كليب" توصى فيي" أحب ان يكون معها في فيديو كليب ومن هنا نشأت فكرة مشاركته في فيديو كليب "مابعرف" .

وأكدت يارا انها سعيدة جداً بمشاركته " أنا بشوف حالي في لعادل" .

وتابعت ان ما يجمعها بعادل صداقة، وهي تصادف الكثير من الإشاعات كونها ليست مرتبطة.

وذكرت يارا انه ستطرح عمل خليجي في أوائل السنة القادمة .

وعن مكانتها في الخليج كفنانة ومنافستها لكبار الفنانين هناك قالت :"في حرتقات في الفن تحصل"، وأضافت أنها ليس لديها مشكلة مع الفنانين والحب متبادل بينها وبينهم .

وأضافت :"أنا رقم صعب بالخليج وكلون بيعملولي حساب بس بنفس الوقت ما بعرف إذا حدا حاسس بخطر بوجودي هيدي مشكلتو ، أنا عم قدم فن محترم وراقي لكل الناس".

وتستمتع يارا لعدد من الفنانين الخليجيين منهم محمد عبده وراشد الماجد وعبد المجيد عبدالله وأحلام ونوال الكويتية .