تواصل الفنانة نانسي عجرم تألقها أسبوعياً ضمن برنامج "اراب آيدول" الذي تشارك في لجنة تحكيمه إلى جانب الفنان وائل كفوري والفنانة أحلام والموزع الموسيقي حسن الشافعي.

وقد أعربت نانسي عن سعادتها بالموسم الثاني وقالت لموقع "الفن" :"بالتأكيد السنة الثانية لي في لجنة التحكيم لن تكون كأول سنة . أنا من الداخل ما أزال نانسي التي تخاف كثيرا على شعور المشتركين ولكن في النهاية هذا البرنامج وسيكون هناك أراب ايدول واحد".

وعلى الرغم من كل ما قيل عن توجهها إلى عدم تجديد العقد مع الشركة السعودية من أجل موسم جديد من البرنامج، قالت نانسي لموقعنا :"أنا لم أقل انني لن أجدد عقدي في أراب آيدول، أنا وقعت عقدا مع مجموعة "MBC" على سنيتن ولا أعرف حتى الآن ما اذا كنت سأجدد العقد أو لا".

وكانت نانسي قد أصدرت منذ أيام كليب أغنيتها الجديدة "يلا يلا " الذي صورته تحت ادارة المخرجة آنجي جمّال. وتجدر الاشارة إلى أن "يلا يلا" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع طارق مدكور.

وعن هذا العمل قالت نانسي :"أصدرت أخيراً كليب "يلا يلا" على قناتي الخاصة على موقع "يوتيوب" وكل من يريد مشاهدة الكليب عليه الدخول إلى قناتي الرسمية لأن الكليب يعرض بشكل حصري عليها وقريبا يعرض على الشاشات العربية".

وتابعت في حديثها لموقع "الفن" :"الكليب مهضوم كتير والفكرة حبيتها كتير وهو من اخراج انجي جمال وباختصار فكرة العمل مراهقة ولذيذة".

اما عن الكليب أغنية "اليوم"، فقد كان موقع "الفن" قد كشف في وقت سابق أن نانسي لم تحسم أمرها بعد بشأن اسم المخرج (اضغطهنالقراءة المقال)، بحيث أكدت مصادرنا أن المخرج جو بو عيد جاهز للتصوير ولكن نانسي تحضر الأغنية مع أكثر من مخرج بينهم المخرج فادي حداد الذي صورت معه أخيراً كليب "وبكون جايي ودعك".

وعن هذا الموضوع، ردّت نانسي عبر موقع "الفن" قائلة :"لم أحسم خياري بعد حول المخرج الذي سيتولى تصوير العمل. الأغنية ليست فقط مع جو بو عيد وفادي حداد بل يقوم بتحضيرها اكثر من مخرج .. الأغنية أحضرها مع 5 مخرجين".