حلت مقدمة برنامج "انا امرأة – Am a Woman" ساندرا منصور ضيفة على جو القزي في برنامج "بيروت بالليل – Beirut By Night" مساء الجمعة، حيث تحدثت بداية عن تراكم الخبرات في حياتها، من عالم الموضة، إلى مختلف المواضيع التي تهم المرأة وتؤثر في حياتها، والصعوبات الكبيرة التي واجهتها فتغلبت عليها وكونت صورة المرأة القوية التي والجميلة التي عرفها الناس من خلالها.

وصولا إلى الفكرة التي اعطتها اياها احدى الصديقات في العمل على تقديم برنامج تلفزيوني. ومن هنا استجمعت افكارها وارادت الخروج بعمل لا يشبه غيره. فكانت فكرة "انا امرأة"، حيث تجمع بين نصائح للمظهر والشعر والماكياج، كما فقرات خاصة بالنصائح لطريقة العيش والتغلب على المصاعب والتعامل مع الرجل وظروف الحياة، وفقرات خاصة بأسلوب الحياة والسفر والطعام... ومن اشهر هذه الفقرات Man Strip التي تفضح طريقة تفكير وتصرفات الرجل زكيفية التعامل معه و Glam Me Up التي تقدم للسيدات امكانية تغيير اشكالهن الخارجية لتتشابه مع نجمات شهيرات يعتبرنهن مثالا اعلى لهن...


تخلل الحلقة مداخلة مع المخرج شربل يوسف، حيث كان حديث عن الصورة الرائعة التي يظهر فيها البرنامج، وطريقة الاخراج وفق اسلوب تلفزيون الواقع، والكادرات والالوان الساحرة، وصعوبة العمل وساعات التصوير الطويلة في اكثر من بلدة للوصول إلى النتيجة المميزة التي تقدمها الام تي في للمشاهد في لبنان والدول العربية والعالم.


منصور تحدثت بعد الاستماع إلى عدد من المقتطفات من حلقات البرنامج عن الموسم الجديد الذي انطلق مساء السبت 18 تشرين الاول. فكان تركيز على الفقرات التي تعرف المرأة على ابرز صيحات الموضة لناحية الماكياج والشعر والازياء والتجميل، مرورا بحلقات جديدة من Glam me up و Man Strip، وصولا إلى جولات على المدن الساحرة والمواقع الخلابة وابرز العناوين التي تهم المرأة ضمن جولة على 9 بلدان حول العالم. وصولا إلى تخصيص حلقة شهرية للرجل تحت عنوان “You’re the Man” وفيها تتوجه إلى الرجال فتعطيهم نصائح مفيدة ومختلفة حول الحياة والمظهر والتصرف، اضافة إلى التعرف على رجال يشكلون اليوم عناوين مميزة لقصص نجاح وتفوق...


وختاماً كان الحديث عن مشاركة منصور منذ اشهر في احتفالية عيد محطة الام تي في، حيث قدمت رقصة ضمن الفقرة المخصصة لبرنامج رقص النجوم وتميزت ونالت استحسان الحاضرين والمشاهدين، ومن هنا قالت ان فكرة المشاركة في برنامج So You Think You Can Dance تجذبها لأنها تهوى الرقص وخوض التجارب الجديدة والرائعة في الحياة.