برعاية وحضور وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب تم افتتاح معرض الفنانة التشكيلية الارمنية الاتية من ارمينيا انا شاهنازاريان في صالة لوسي وغاربيس توتونجيان في غاليري هاماسكائين في برج حمود.

وبحضور مطران الارمن الارذودكس المطراني شاهه بانوسيان، النائب هاكوب بقرادونيان وحشد كبير من الفعاليات الارمنية يوم امس الخميس 23 تشرين الاول.

القت غريس لوجيكيان كلمة ترحيبية باسم الغاليري حيث رحبت بالوزير بو صعب وأضافت اننا نلتقي على الرغم من كل التحديات التي تحيط بنا على كل المستويات، ويجمعنا غاليري هاماسكاين حول عمل فني وثقافي من الطراز الاول وشكرت بو صعب لرعايته هذا الحدث الفني ووقوفه الى جانب كل النشاطات الثقافية والفنية.

بعد ذلك، شكرت الفنانة انا شاهنازاريان بدورها كل من ساهم بانجاز هذا المعرض.

وبدوره قدم مدير غاليري هاماسكائين السيد هاكوب هافاتيان درعا تقديريا الى الوزير بو صعب لرعايته وحضوره هذا المعرض ومن جهته شكر وزير التربية لافصاحه المجال في المشاركة في مثل هذه المبادرة واثنى على المعرض.

واعتبر في حديثه انه من الضروري التعاون على الصعيد الثقافي بين لبنان وارمينيا وتحدث عن علاقته الممتازة مع الشعب الارمني.

اشارة الى ان معرض الفنانة التشكيلية انا شاهنازاريان يستمر حتى العاشر من شهر تشرين الثاني من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السابعة مساء في غاليري هاماسكائين في برج حمود، حيث يعرض 36 لوحة زيتية مميزة بمختلف الاحجام.