تستعد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لطرح الألبوم المنتظر للفنان خالد عبد الرحمن، الذي ينتظره جماهيره وعشاق فنّه كل إنتظار، لاسيما بعد آخر ألبوم بعنوان "ثاني" 2013.

فيما تمت كافة الترتيبات من روتانا ليأخذ الألبوم طريقه إلى الأسواق بالشكل اللائق وفي الوقت المحدّد بتاريخ 26/10/2014، ومن المتوقع أن يلقى الألبوم رواجاً كبيراً في ظل الأسئلة الكثيرة عن موعد طرحه من كافة محبيه منذ وقت طويل .

الألبوم المنتظر لخالد عبد الرحمن يحمل عنوان "لا يروح بالك" ويحتوي على (11) عمل غنائي ، تعاون فيها مع نخبة من الشعراء يتقدمهم الأمير الشاعر محمد بن عبد العزيز بن محمد في أربع أعمال غنائية هي أغنية "معانق الأحلام" الحان الدكتور عبد الرب إدريس ، واغنية "إرحلي" الحان مخاوي الليل ، وأغنية "بسدل الجرح" الحان خالد الجمعان ، وأغنية "ناصح القلب" الحان الملحن الكبير ناصر الصالح .

فيما جاء تعاون مخاوي الليل مع الشاعر الشاب خالد المريخي في أغنية "دلعوها" الحان طلال . وكتب الشاعر عبد الله بو دلة أغنية "شمعة " الحان طلال . و أغنية "ما ينعذر" كلمات غياهب والحان وليد الشامي ، وأغنية "لا يروح بالك" أيضاً لغياهب الحان خالد عبد الرحمن .

وأخيراً كتب ولحن مخاوي الليل لنفسه أغنيتين "عسى ما شر" و "خلصنا" .