باشرت الفنانة نانسي عجرم اليوم تصوير أغنيتها الجديدة "بكون جايي ودعك" مع المخرج فادي حداد في استديوهات مدرسة عينطورة.

وبدأ المخرج تصوير بعض المشاهد امس، بحسب ما علم موقع "الفن" من مصادر خاصة، وسيواصل حداد اليوم تصوير العمل مع نانسي في المكان نفسه.

وأفادت المعلومات التي حصل عليها موقع "الفن"، بان العمل سيكون عبارة عن قصة "Simple" وضمن ديكورات كبيرة وضخمة. ومن المتوقع أن يعرض الكليب بعد كليب "يلا يلا" خصوصاً ان العمل بحاجة إلى ما يقارب الشهر تقريباً ليصبح جاهزاً للعرض.

أما الموضوع الأبرز، فهو أغنية "من اليوم" التي تضاربت المعلومات التي وردتنا عن المخرج الذي سيقوم بتصويرها. ففي حين تم الاعلان، منذ شهر وأكثر، عن تولي المخرج جو بوعيد تصوير الأغنية، إلا أن بعض المصادر أكدت لنا أن المخرج فادي حداد يعمل على تحضير الأغنية لتصويرها بعد "بكون جايي ودعك" و "تسابق الريح" .

جو بو عيد ، الذي كما بات معلوما، وضع الفكرة الاساسية للعمل وعرضها على نانسي التي اعجبت كثيراً بها، ولكن الطرفين لم يحددا موعدا للتصوير بعد. وبحسب معلوماتنا، جو لم يتبلغ حتى الآن اعتذار نانسي أو مدير أعمالها السيد جيجي لامارا عن التصوير معه.

من جهة أخرى، وبحسب ما علمنا، يبدو أن الأغنية وصلت حديثاً إلى المخرج فادي حداد للعمل عليها ووضع فكرة لها لتصويرها في فترة مقبلة مع أغنية "تسابق الريح". وكانت نانسي صورت مع فادي أغنية "ما أوعدك ما غير" والاعلان الرسمي لحملة تلقيح الأطفال والآن تصور معه أغنية "بكون جايي ودعك".

وبالتالي يبدو أن العمل أصبح بيد مخرجين، الأول جو بو عيد، الذي وضع الفكرة للعمل وتفاصيلها ومستعد للتصوير فور الموافقة على الميزانية واختيار تاريخ للتصوير، والآخر، فادي حداد، مُنهمك بتصوير أغنية أخرى لنانسي (بكون جايي ودعك) وعلى جدول اعماله أغنية "تسابق الريح" بالاضافة إلى "من اليوم".

فما السبب الذي جعل المصادر المطلعة على أعمال نانسي عجرم تتحدث عن تصوير أغنية "من اليوم" مع المخرج فادي حداد مؤخراً ، بعدما كان شبه مؤكد تولي المخرج جو بو عيد تصوير العمل ؟

وتجدر الاشارة إلى ان نانسي صورت حتى الآن 5 أغانٍ من ألبومها الأخير "نانسي #8" وهي : "ما تجي هنا" مع جو بو عيد، "مش فرقا كتير" مع سعيد الماروق، "ما اوعدك ما غير" مع فادي حداد، "يلا يلا" مع آنجي جمال، "بكون جايي ودعك" مع فادي حداد.