يشارك الممثل اللبناني شادي ريشا في بطولة مسلسل "قلبي دقّ" تحت ادارة المخرجة غادة دغفل، حيث بدأ مؤخرا تصوير مشاهد شخصية فؤاد التي يجسّدها في المسلسل، و هي شخصية مركّبة، تقدم جديدا و تعتبر سابقة لشخصيات الدراما اللبنانية تحديدا و العربية عموما من ناحية المعالجة، الجرأة و الواقعية.

يذكر ان مسلسل "قلبي دقّ" من كتابة كارين رزالله و بطولتها، من المقرّر عرضه على شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال LBCI مطلع العام 2015.

كما يتحضر شادي ريشا للعودة الى المسرح من خلال شخصية الراباي الكبير التي جسدها بتميز كبير ضمن الموسم الاول لمسرحية كلنا تقلا العام الماضي تحت ادارة المخرج جهاد الاندري من انتاج شركة رؤى للانتاج. شادي ريشا في بطولة الموسم الثاني لمسرحية كلنا تقلا التي ستعرض لشهر واحد فقط، مطلع شهر تشرين الثاني 2014 على مسرح الحكمة – الجديدة.

الى جانب النشاطات في عالم التمثيل، يواصل شادي ريشا تقديمه البرنامج الصباحي "صباح لبنان" يوميا عبر تلفزيون لبنان تحت اشراف الاعلامية سينتيا الاسمر ضمن شبكة البرامج المستحدثة للمحطة ضمن مخطط اعادة اطلاقها. شادي احتفل منتصف شهر تشرين الاول 2014 مع اسرة "صباح لبنان" بالحلقة رقم 100 و كان قد حاور بتميز مؤخرا و للغاية ضيوفا من كافة المجالات، على رأسهم سفيرة اسبانيا في لبنان السيدة ميلاغروس ايرناندو، نجم ستار اكاديمي زكي شريف، الاعلامية العراقية داليا العقيدي، سيدة الاعمال الاماراتية رباب النعيمي، الفنان اللبناني القدير سمير حنا و نجوم الكلمة و اللحن في لبنان و العالم العربي طوني ابي كرم، منير بو عساف و رواد رعد، و سواهم من ضيوف تكرّم صباح لبنان باستضافتهم.