تغطية خاصة لموقع الفن لحلقة جديدة من برنامج "بعدنا مع رابعة" حيث استضافت الاعلامية رابعة الزيات الفنانة باسمة، الشاعر منير بو عساف، الاعلامية والممثلة ريتا حرب والفنان نهاد النجار.


باسمة أكدت ان التعري ليس وارداً لديها "اجاني دعاية بمبلغ كتير عالي فيها استحمام وتعري فرفضتها على الرغم من انها على نطاق الشرق الاوسط والتعري لا يليق بي انا لا اقبله".
وتحدثت عن تجربة "شكلك مش غريب" مؤكدة انها تجربة صعبة جدا وممتعة و"اكتشفت مواهب موجودة داخلي وانني اعرف التقليد واديت بياف التي كانت الشخصية الاصعب وايضا شخصية ام كلثوم".
واعتبرت باسمة أن داليدا هي الشخصية القريبة جدا لشخصيتها لكنها لو كانت مكانها لابتعدت قليلا عن الاكتئاب الذي اصابها واستمتعت بالفن والغناء والعائلة.
كما قدمت باسمة محطات موسيقة رائعة بصوتها المميز منها الشرقي ومنها الغربي.

منير بو عساف تحدث عن التناقض بين ما يقدمه: "من يكتب اغنية ايام لوردة يكتب اغنية مش معقولة شو مرا؟ فأكد أن من يتنزه على البحر هو نفسه من يرتدي احيانا بدلة رسمية".
كما عبر عن سعادته بفوزه بجائزة الموركس دور للمرة السادسة.
ويضيف: "كل شخص يأتي اليّ ليغني ويجب ان يغني قصيدتي بأفضل شكل ممكن ولا اعطي فنانة شورت".
واعتبر بو عساف ان الشاعر ليس من المفترض ان يبقى على الاذاعات والشاشات بل ان هذا الامر يخص الفنان "انا اثبت نفسي باعمالي التي اقدمها وليس بكثر الكلام".
واعتبر ان وائل كفوري فنان استثنائي يميزه عن غيره لذلك كتب 7 اغنيات من اصل 8 من البومه "مش هم يزعل بعض الفنانين ولكن وائل عندو نضوج غنائي وفني واحب التعامل معه".
وأكد بو عساف ان الملحن ليس موظفاً عند الفنان لأن المبدع لا يمكن ان يكون موظفاً.

ريتا حرب أكدت أنها ترفض التعري في ادوارها و"لا يمكن ان نتمثل بالغرب لاننا ما زلنا بعيدين كلياً عنهم" ويمكن ان نقدم الدور بطريقة معينة.
واكدت ان لا علاقة لها بخلاف الممثلة داليدا خليل ومروة غروب "أنا اقدم شيء وهي شيء آخر".
أما عن الافضل برأيها بالتمثيل فرتبت ريتا الاسماء من الاولى الى الثالثة "هيفا نادين نسيب نجيم ميريام فارس" اما المسلسلات "عشرة عبيد زغار، لو، اتهام وانا لم استطع ان اتابع مسلسل اتهام".

نهاد النجار اعتبر أنه يقدم الفن من احاسيسه الخاصة.
وتحدث عن الاعمال التي قدمها للفنانين العرب والاجانب ايضا واغنيات شهيرة جداً لمختلف
وعبر عن استيائه من بعض الفنانين الذين يسيؤون للفن.
واعتبر ان "القدود الحلبية" ليست كلها حلبية فلكل واحدة نوعية لكنهم ادرجوها كلها بالقدود الحلبية .