اختارت سابين ان تحتفل باطلاق البومها الجديد "stop" بوجود اهل الفن والاعلام، من خلال لقاء فني مميز في "playroom"، سابين حرصت على دعوة الشعراء والفنانين الذين تعاونت معهم، واصدقائها المخرجين والاعلاميين .

وكان بانتظار الحضور عرض فني مميز بحيث قدمت سابين كل اغاني الالبوم بطريقة مميزة، منها قدمتها مباشرة على المسرح مع الفرقة الموسيقية كـ"انا عيوني بحبوك" و"طلقني" ومنها قدمتها مع استعراض مميز كـ"stop" فغنت ورقصت وامتعت الجمهور و في مقدمهم الموسيقار ملحم بركات. اما باقي الاغاني فكانت تمر بين الفقرة والاخرى على الشاشة العملاقة.

وكانت المفاجأة حضور الممثل ماريو باسيل الذي قدّم شخصية "ماريوكا" .

موقع الفن كان حاضرا خلال الحفل والتقى سابين وعدداًمن الفنانين الحاضرين وعاد بهذه المقابلات:

الفنانة سابين: انا سعيدة جدا بهذا اليوم، الذي تعبت جدا في تحضيره ليكون بالمستوى والمطلوب وينال اعجاب الجمهور، شعوري لا يوصف واشعر انني فوق الغيوم.

مشاركة الموسيقار ملحم بركات يضيف كثيراً للألبوم خصوصاً انه لم يلحن سوى لكبار الفنانين.

من المهم جدا انني تعاونت مع اهم الملحنين والشعراء في العالم العربي ومن بينهم الموسيقار ملحم بركات، انا احببت كثيراً ما قدمته في هذا العمل والجمهور ايضا اعجب بالأغاني. كل اغنية في هذا العمل مهمة بالنسبة وتعني لي كثيرا من ناحية اللحن والكلام والتوزيع.

الفنان هو كائن حساس ويجب ان يشعر بالاغنية وان يقدمها باحساسه، وكل المواضيع التي غنيتها في الالبوم تعنيني مباشرة، او تعني اشخاص صادفتهم بالحياة، انا احب الفن كثيرا "وبموت فيه".

في الختام اود ان اشكر موقع الفن .. انا شخصيا احبكم كثيرا واتابعكم واريد ان اقول لجمهور الذي يحبني ويحبكم ايضا ان يتابعوا كل اخباري دائما عبر "الفن".

الموسيقار ملحم بركات: مبروك لسابين .. وبس.


الشاعر نزار فرنسيس: اريد ان ابارك لسابين، واتمنى ان يكون هذا الالبوم خطوة ناحجة في مسيرتها الفنية . انشالله من نجاح لنجاح لان سابين تستحقه، وانا اتوقع ان نراها في مراكز اعلى واهم في الفن لأنه لديها الجهوزية لتكون نجمة على مستوى العالم العربي. البوم جيد بالنسبة لها كبداية والاغاني التي اختارتها مناسبة.

الشاعر والملحن طوني ابي كرم: اريد ان اقول لسابين في هذه المناسبة مبروك الالبوم الذي اظهر براعتها في الغناء. في هذا الالبوم تعاونت مع سابين من خلال اغنية "ممنوع يزعل هالحلو" من كلماتي والحان الموسيقار ملحم بركات وتوزيع طوني سابا. الاغنية منذ 15 سنة "كان في اخد وعطا" عنها مع احد المطربين وكان يقوم بتلحينها انذاك طوني ابو جودة، ولكن اليوم الاغنية من نصيب سابين، انصح سابين ان تستمر بالتنوع الذي قامت به بالالبوم والا تذهب الى لون وسكة واحدة في الغناء .

الموزع طوني سابا: مبروك لسابين عملها الجديد الذي اجتهدت كثيرا حتى انجزته. سابين تتمتع بموهبة تخولها ان تكون من ضمن اهم الفنانين الموجودين. لقد احببت كثيرا التنوع الموجود في الالبوم والاغاني التي اختارتها.سابين . اتمنى لها كل التوفيق والمزيد من النجاح.
المخرجة رندلى قديح: اريد ان ابارك لسابين بالبومها الجديد واقول لها ان صورها جميلة جدا، العمل يشكل نقلة نوعية لسابين في عملها. وانشالله ولما لا يجمعنا عمل قريبا. واذا تعاونا اظن انني ساذهب معها نحو الجنون الجميل لانه في شخصيتها. لقد احببت جدا الكليب الذي صورته سابين وهو يليق بشخصيتها كثيرا .

المخرج جاد شويري: اريد أن اقول مبروك لسابين على عملها الجديد خصوصا ان الفنانين الذين يطرحون البومات كاملة هم قليلون جدا. انا اعرف جيدا المجهود الكبير الذي قامت به سابين في هذا العمل لذلك هي تستحق النجاح والانتشار الذي حققته في هذا الالبوم. لقد استمعت للعمل وانا متاثر بالانواع المختلفة التي يضمها. واكثر اغنيتين احبهما الاغنية الخليجية واغنية طلقني. اما عن كليب باركولي يا بنات، فبداية انا اجد المخرجة انغرد بواب "كتير شاطرة" والديو بينهما ناجح جدا واتمنى لهما النجاح دائما في الاعمال التي تجمعهما.

المخرجة انغرد بواب: انا اعتبر ان سابين فنانة "بتعبي المسرح" ومقنعة جدا بكل ما تقدمه. اتمنى لها كل التوفيق وانا اكثر شخص يؤمن بموهبتها وما يزال لدينا الكثير من الامور لنقدمها في المستقبل ولنفاجئ بها الجمهور.

اما عن التعاون بيننا فقد بدأ من خلال التراسل على "فايسبوك ... نحن معرف بعضنا من بعيد لبعيد" فارسلت لها رسالة وقلت فيها "بدي اعملك كليب" فقالت لي "يلا" واتصلت بي واجتمعنا واخترنا فكرة مناسبة للعمل وصورناها. عندما اجتمع انا وسابين في عمل معين يكون مستوى التناغم بيننا عال ونفهم على بعضنا بسرعة كبيرة جدا
اليوم نقوم بتحضير اكثر من عمل جديد سيجمعنا. وسنتعاون مجددا في اغنيتين جديدتين منهما "طلقني".

لمشاهدة كامل الألبوم إضغط علىالربط التالي