احتفل الفنان عبدالله الرويشد والفنان نبيل شعيل بعيد الأضحى مع جمهوره بالكويت، حيث أقامت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في فندق كراون بلازا - الكويت حفلة العيد والتي تكلّلت بالنجاح الكبير و بإقبال أعداد غفيرة من الحضور.

بداية الحفل كانت مع الفنان الكويتي مطرف المطرف الذي غنّى وأبدع، ونذكر من أغنياته: "عال"، "خسارة"، "غرام وعشق"، "ذكريات"، "يا نور العين"، "فهموه" و "يا ظالم".

ثم إستقبل الحضور الفنان عبدالله الرويشد الذي افتتح الحفل بأولى أغنياته "لي مرَ الحلو" إضافة إلى أغنيات من أرشيفه الغنائي: "تذكرني" ،" اللي نساك"، "تعال"، "هذا حال الهوى"، "متى بنساك"، "ما في أحد مرتاح"، "دنيا الوله"، "أي معزه"، "لمني بشوق"، "أتبع قلبي"، "وين رايح"، "صابك غرور"، "رحلتي"، "قلبي معاك" وختم بأغنية وطنية "عاش صباح الأمير".

وختامها مسك مع الفنان نبيل شعيل فقدّم باقة من أروع أغانيه وسط عاصفة من التصفيق وترديد الجمهور لريبرتواره الموسيقي ، مثال: "الحب الصدوقي"، " الله ياخوفي"، "جاني"، "من قال"، "يا شمس"، "ما أروعك"، "مولاي"، "شمسوي مع غيري، "يا عسل"، "أبنساكم"، "مشوار نبيل"، "ما أنساك"، وأهدى الجمهور أغنية وطنية "يا دار".