أقامت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الشركة الأولى والرائدة في عالم الفن والموسيقى حفلات عيد الأضحى في مركز دبي التجاري العالمي دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.


ومساء الأحد في 5 أكتوبر 2014، إستقبل الجمهور الخليجي المطرب السعودي رابح صقر بعاصفة من الهتافات والتصفيق وتفاعل مع أغنياته، وكان محبوه على موعد مع ليلة مملوءة بالفن الخليجي الأصيل، فسلطن رابح مع جمهوره بباقة متنوّعة من أجمل أغانيهه الرومانسيّة والإيقاعيّة ونذكر منها :"حسافه، باين عليك، من كبرها، صدّقيني، ما عاد تسأل، ما هو إنت، مغرورة، أزعل عليك، منتهى الرقة"، إضافة الى أغنية جديدة "البشارة"، وإنفراده بالعزف على أغنية "شاب الشعر يا عبيد" على العود الإلكتريكي.

أما المطربة الإماراتية شما حمدان ، تفاعل معها الحضور وبدأ يردد معها أغانيها ومنها: "عيونك، ما أدري، حايرة، وش كنت أبا أقول، أنا أنا، مرت سنة، كان،ليش تسأل، أجر وعافية، قبل الأوان" وغيرها.

ومساء الإثنين 6 أكتوبر 2014، أطل فنان العرب محمد عبده على الجمهور وعلت الصيحات فرحاً للقياه وأطرب الحضور بأغاني من أرشيفه العريق ونذكر منهم:"طيري معي، أبعتذر، سيد الغنادير، إنتي نسيتي، ما في داعي، من فتونك والدلال، بعلن عليها الحب، سلم عليّا بعينيك، كفاني عذاب، كل ما أقفيت، لو كلفتني المحبة، لنا الله".

أما الفنانة اليمنية أروى، إفتتحت الحفل بباقة متنوعة من أغنيات ألبومها الجديد والقديم ونذكر منها :"يا مرحبا، كما الريشة، لعّاب، صفحتي، شوق، مسكين، يا فولان، عذبتني، يا فرحانة، عسل دُعي، يا مميز، سبحانة ويا دار"، فكانت مميزة بآدائها الخلاب وسحرت الحضور بأغانيها الجميلة.