فاجأنا الفنان ومزين المشاهير جو رعد بزيارة فجائية الى مكاتب "الفن" حيث نثر جواً من الفرح والسعادة في الاجواء بخفة دمه وحضوره، وخلال تواجده في مكاتبنا طرحنا عليه اسئلة عديدة حول الكثير من القضايا الفنية التي انتشرت حول اسمه في الايام الاخيرة، والبداية كانت مع الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي التي قيل بانه يستعد لتقديم ديو غنائي معها اضافة إلى عمل كبير مشترك ، بعد الكثير من الاخذ والرد حول العمل المنتظر، فاكد جو أنه يفضل ان لا يتحدث الان عن الموضوع بانتظار المؤتمر الصحافي الذي سيعقده مع ميادة ليعلنا من خلاله مشروعاً كبيراً.



هذا واكد لنا رعد بانه سيقدم على مسرح كازينو لبنان عملاً ضخماً بتاريخ 18 تشرين الثاني المقبل وهو يتكتم الان ايضاً عن تفاصيله.

وحول موضوع الفنانة أحلام الذي أثير في مجلة الجرس في العدد رقم 559، وحمل عنوان "أحلام تغار من جو " انت هون لتعملي شعري وبس"، قال جو: "انا سمعت بالخبر مثلي مثل غيري، سمعته من الناس والصحافة، واحلام لم تحدثني مباشرة بالموضوع، واذا احلام قلبت فعلياً كما سمعت، تكون قد تكلمت باصلها ،ولكن احلام اكبر من ان تحاربني فهي فنانة كبيرة جداً وهي ملكة على عرش الغناء وانا فنان اهوى الفن".

وفي تفاصيل الموضوع ان الصحافة اوقفت جو على باب الاستديو في ارب ايدل عندما كان برفقة احلام واستصرحته فسبب هذا الموقف انزعاجاً كبيراً لاحلام بحسب مجلة الجرس.

وعلى صعيد اخر سيطلق جو رعد كليبه الجديد "انا بشهدلك" خلال فترة عشرة ايام على قناة روتانا حيث استوحى تصوير الكليب من اجواء حفلة بيروت التي احياها بتاريخ 21 آب/أغسطس المنصرم في عيد الموسيقى.

وحول تشابه قميصه مع قميص الفنان راغب علامة والتي اثارت زوبعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي قال جو لموقعنا "يصرلي انه يلبس راغب مثل قميصي، هو ايقونة ذوق وموضة".