أحيا الفنان المصري عمرو دياب حفلاً غنائياً ضخماً في "بورتو كايرو" بالقاهرة للإحتفال مع جمهوره بألبومه الجديد "شفت الأيام"، حيث صعد الى المسرح وقدم أغنيات الألبوم.

كما هنأ دياب جمهوره بمناسبة عيد الاضحى المبارك ثم قدم بعض الأغنيات القديمة منها: قمرين، ليلة عمرنا، رصيف نمرة خمسة، تملي معاك، اجمل ما فيكي عنيكي، انا بديلك عمري، وغيرها من الأغنيات المميزة، وصعد دياب الى المسرح حوالى الساعة العاشرة والنصف، ولم ينته الحفل حتى الساعات الاولى من اليوم التالي.

دياب تحدث لموقع "الفن" اثناء دخوله الى المسرح عن تعاونه مع الجيل الجديد من الشباب، مشيراً الى انه يؤمن بأي شخص لديه موهبة ليقدم معه شيئاً جديداً مثل شادي حسن الذي لحن له اغنية "شفت الايام" و"جماله"، وايضاً أحمد حسين الذي قدم له "الليلة ونعيش".

واضاف دياب أنه دائماً يبحث عن الفكرة الجديدة وما يحبه الجمهور وينتظره، وعن رأيه في جيل الشباب قدم دياب لهم نصيحة مهمة وهي "ان النجاح سر الاستمرار وهو ليس سهلا اطلاقاً كونه يحتاج الى اجتهاد وصبر، وعلى الفنان الشاب ان لا ينظر الى النجاحات التي حققها في أعماله السابقة، كما عليه ان يعتبر أن كل عمل سيقدمه هو بمثابة تحد جديد له".
وختم دياب تصريحه لموقع "الفن": "حب عملك واجتهد ولا تنظر لأي نجاح حققته"، مشيراً الى انه يطبق هذا المبدأ على نفسه.

من الكواليس:

الحفل لم يكن ممتلئاً مثل الحفلات السابقة حيث بلغ عدد الحضور حوالى 400 الف شخص.

تواجدت في الحفل الفنانة شذى.

سعر التذكرة كان يبدأ من 150 جنيه اي 25$ الى 500 جنيه او ما يعادل 90$.

لمشاهدة كامل صور حفل عمرو دياب إضغط علىالربط التالي.