في تغطية خاصة لموقع "الفن" وضمن برنامج "بخصوص هالشي" الذي يقدمه رجا ناصر الدين ورودولف هلال عبر اثير اذاعة "صوت الغد" كانت مداخلة مع الفنان راغب علامة، ومداخلة اخرى مع رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر.

علامة اشار الى انه يعمل على ألبوماته من كل قلبه، ويملك شعوراً يجعله يقرر متى يطرح ألبوماته، وتحدث عن نجاحات ألبومه الأخير "حبيب ضحكاتي" حيث اشار الى انه راض وفخور بهذا النجاح.

وضمن سياق الحلقة اعلن هلال وناصر الدين عن توأمة جديدة بين برنامجي "بخصوص هالشي" و"المتهم" وموقع "الفن" الأول في لبنان والعالم العربي بحسب ناصر الدين وهلال، وكانت مداخلة مع رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر التي اثنت على مجهود ناصر الدين وهلال، مشيرة الى انها بانتظار حلقة "المتهم" التي سُجلت مع الفنانة هيفا وهبي، كما أثنت المر على نجاحات الفنان راغب علامة.

وعن موقع "الفن" والمقابلات التي يجريها الموقع وينقلها البعض بدون ذكر المصدر قالت المر إن أساس نجاح الموقع يعود الى نشاط فريق العمل، والمصداقية الكبيرة التي يحظى بها الموقع لدى النجوم والوسط الفني.

كما كشفت المر أن المسؤولية أصبحت أكبر على موقع "الفن" خصوصاً انه يشهد متابعة كبيرة من العالم العربي، حيث بلغ عدد متابعي موقع "الفن" في السعودية 50 الف متابعاً "وهذا يضع على عاتقنا مسؤولية كبيرة".

وعن توأمة موقع "الفن" مع برنامجي "بخصوص هالشي" و "المتهم"، اشارت المر الى أنها خطوة تعاون مهمة، كما كشف هلال أن في الحلقة المقبلة من "المتهم" التي ستحل فيها الفنانة هيفا وهبي ضيفة على البرنامج ستعلن خلالها عن اسم زوجها.

وفي ختام مداخلتها تمنت المر على هلال وناصر الدين دوام النجاح والتوفيق وعدم الإلتفات الى الانتقادات والتركيز بالعمل.