يُحي أهم نجوم الوطن العربي ليالي عيد الأضحى المبارك من خلال حفلات حصرية يطلون من خلالها مباشرة عبر شبكة قنوات روتانا، فابتداءً من مساء السبت الرابع من أكتوبر/تشرين الاول الساعة الحادية عشر والنصف مساء، يطلّ الفنان ماجد المهندس بجلسة خاصة عبر خليجية يقدم خلالها للمشاهدين أبرز الهيتات من أرشيفه الغنائي، بالإضافة إلى 18أغنية تراثية خليجية هي هدية الماجد حصرياً لمشاهدي الشبكة الروتانية.

وتنقل كل من قناتي روتانا موسيقى وروتانا خليجية أيضاً حفلات مهرجان الريان مباشرة على الهواء من قطر،والبداية مساء الأحد الخامس من أكتوبر معإطلالة لكل من عبادي الجوهر وغانم شاهين، أما الإثنين فسيتسنى للمشاهدين متابعة حفل بلقيس ومحمد الكبيسي، فيما يطل الثلاثاء على مسرح الريان كل من رابح صقر ومنصور المهندي، أما الأربعاء فمخصص لمحمد عمر وسعود الجاسم، ويحي سهرة الخميس كل ديانا حداد وعيسى الكبيسي ليختتم فنان العرب محمد عبدو وعلي عبد الستار مساء الجمعة هذه الاحتفالية الطويلة بالعيد عبر شبكة قنوات روتانا.

يذكر أن هذه الحفلات الحصرية ستنقل بتواريخها المعلنة سابقاً الساعة التاسعة مساءً عبر روتانا موسيقى، فيما تنقلها روتانا خليجية الساعة التاسعة والنصف مساءً. هذا وتتمنى شبكة قنوات روتانا عيد أضحى مبارك لمشاهديها وللجسم الإعلامي، أعاده الله على الجميع بالخير والبركة.