ألقت الشرطة في ولاية تكساس الأميركية القبض على سيدة استعانت بأبنتها البالغة من العمر7 سنوات، لإتمام صفقة مخدرات، وكلفتها بمهمة استلام النقود بعد أن باعت كمية من المواد المخدرة خارج ملهى ليلي.


وأظهر شريط الفيديو الذي التقطه ضابط متنكر الطفلة وهي تستلم مبلغاً من المال، وتسلط ضوء كشاف على الأوراق النقدية للتأكد من أنها غير مزورة.

وعبر النائب العام في مقاطعة وولر إلتون ماثيز عن غضبه من تصرف سيلفيا تيجيرينا البالغة من العمر 41 عاماً، واعتبر أن تعريف الطفلة بعالم المخدرات واستخدامها لعقد الصفقات المشبوهة أمر يدعو للاشمئزاز، وهو تصرف غير مقبول يجب أن تعاقب عليه الأم بشدة.

وذكر تقرير الشرطة أن المحققين تتبعوا سيلفيا المعروفة باسم "النمر" في الشوارع، وتمكنوا من الإيقاع بها بعد أن باعت الكوكايين مرتين للضابط المتنكر خارج بار إلتاكوناسو، وقطعوا عملية المراقبة التي كانوا يهدفون منها للوصول إلى باقي أفراد الشبكة لإنقاذ الطفلة.

وعلى الرغم من الفيديو الذي تم تصويره للواقعة تمَّ حذفه عن مواقع التواص الاجتماعي فيما بعد، ويحاول محامي الدفاع عن سيلفيا تبرئتها من تهمة توريط طفلتها بتجارة المخدرات، واعتبر أن مشاهد الفيديو لا تثبت شيئاً ولا يظهر فيها ما الذي كانت الطفلة تأخذه من الزبون.