لم نعد نستغرب تصرفات الفنانة أحلام، ولم نعد نتفاجأ بتصريحاتها العشوائية، هي التي بنت مجدها الفني على أغنيتين فقط لا ثالثة لهما "تدري ليش أزعل عليك" و "قول عني ما تقول "، وهي وبعد هاتين الاغنيتين اليتيمتين لم يحفظ لها الجمهور اغنية ثالثة عداهما .


أحلام التي تتبع مبدأ خالف تعرف اصبحت تصرفاتها غير مسؤولة، فهي بكل بساطة فنانة متعالية ومتكبرة ومتعجرفة وبعيدة كل البعد عن مبدأ الاحترام وتبادل الافكار والاراء .


أحلام وبعد حروبها المتواصلة مرة على السيدة فيروز، ومرة على النجم راغب علامة، وعلى الفنانة شمس، وغيرها من الاسماء الشهيرة في الوطن العربي، لم يعد رأسها يتسع لأي شيء سواها "من كثرة البخار يللي فيه"، فهي وفي آخر مآثرها قررت تربية الجسم الصحافي الذي نعتته على حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي "بالعهر الإعلامي".

إذا أحلام أرادتها حرباً وأخرجتها بإرادتها إلى خارج ستوديوهات الـmbc وهذا يدل على خوفها من ردة فعل اهل الصحافة والاعلام، فإستبقت الامور وإستنجدت بمعجبيها عبر صفحتها الخاصة. أحلام التي ربما استعانت عن قصد بالزميل ربيع هنيدي عندما وجّه اليها سؤالاً عن رأيها بنوعية الاسئلة فكانت اجابتها "صفر"، فهي وخلال المؤتمر لم يوجه اليها سوى سؤال واحد عن الفنانة شمس .

والحقيقة ليست اسئلة الصحافة التي استفزت احلام لا بل نوعيتها، فالسؤال عن راغب علامة وشمس وتّر احلام التي لا تعترف بنجاحات الأخيرين ولا ترى انجازاتهما، احلام التي اتهمت بعض اهل الصحافة الحاضرين بان أسألتهم سطحية هي التي تعذبت وعذبت نفسها كما قالت، فالسيدة احلام اجابت بالحرف الواحد :"والله اسئلة الصحافة صفر. ما كنت متوقعة بعد ما عملنا شعر وMake up نجي وما حدا يسالنا سؤال يحفزنا ويخلينا نجاوب، انا وقاعدة كتبت لنانسي عيب"، وهنا بالطبع احلام تقصدت إدخال نانسي في هذه الحرب التي اطلقتها في وجه الصحافيين المتواجدين في المؤتمر .

مغادرة بعض الزملاء لن تنهي الموضوع ولن تضع له نقطة النهاية، كما بقاء من اراد البقاء لا تعني انه موافق على رأي احلام بزملائه او ربما غير موافق لا ندري، او ربما من بقي اراد البقاء احتراماً لبقية اعضاء برنامج "اراب ايدول" وللمتحدث الرسمي باسم مجموعة الـmbc السيد مازن حايك، ولا اعتذار احلام ممن بقي من الزملاء الصحافيين كفيل بانهاء الوضع، فالمطلوب من مجموعة الـmbc ومن السيد مازن حايك تحديداً إعلان موقف صريح حول الموضوع الذي، وان مر مرور الكرام ، ندعو لمقاطعته من قبل الزملاء الصحافيين ومن قبل المؤسسات الصحافية والاعلامية التي تحترم نفسها وتحترم مندوبيها وصحافييها.


أحلام التي تحدثت عن "العهر الاعلامي" وهي في المؤتمر وصفت زميلتها الفنانة شمس بالـ"رقاصة" وأقسمت يميناً بالله بانها لا تعرف فنانة باسم شمس، والتسجيل الصوتي بهذه الاجابة موجود لدينا، والتي عبق وجهها بـ"الغل والسم" عندما تم ذكر السوبر ستار راغب علامة، والتي لا تنفك تنشر سمومها على مشتركي البرنامج وتواجه غناءهم بأبشع الكلام والاوصاف، تخطت حدود "العهر الاعلامي" التي تحدثت عنه على صفحتها، ولها نقول باننا تعرفنا على "العهر الفني" يوم تحوّلت "الطقاقة" الى فنانة.


أحلام التي تشارك في واحد من اهم البرامج التلفزيونية، وعلى واحدة من اهم المحطات العربية، وتفتعل المشاكل مع زملائها مع وصلة ردح مستمرة للهواة المشاركين، والتي لا تتكلم الا عن مجوهراتها وثيابها وتسريحة شعرها والماكياج، والتي تبقى دائمة جائعة، عما تريدنا ان نسألها وهي لا تتحدث الا عن القشور التي تعيشها؟.