بدأ المنتج يوسف حرب التحضير لرحلة "Stars On Board " بنسختها الرابعة، مع العلم أنّه لم يسترح قبل البدء بالتخطيط لمشروع جديد، وقد علمنا أنّه يبحث في مسألة الإنطلاق من برشلونة.


وكان قد كتب على صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي ، طارحاً الموضوع على كلّ مُتتبعيه آخذاً بعين الإعتبار رأيهم بالوجهة الجديدة وبمدّة الرحلة.


وما زالت الأصداء الإيجابية للرحلة الثالثة على لسان كل من شارك بها من نجوم ومسافرين.
يُذكر أنه تم تصوير جزء كبير من برنامج "على شط بحر الهوى" بنسخته الرابعة خلال هذه الرحلة وسيتم عرضه على شاشة MBC خلال الأشهر القليلة المقبلة.


أما "الفن" فسينقل حصرياً بعض كواليس هذه الرحلة من خلال صور خاصّة تعكس الجو الجميل الذي جمع النجوم.


يُذكر أن بعض النجوم تشاركوا الرحلة مع عائلاتهم، فالسيدة إخلاص رافقت النجم صابر الرباعي في هذه الرحلة البحرية، والسيدة كوليت رافقت وأولادها النجم عاصي الحلاني، أما الدكتور فادي الهاشم فكان إلى جانب النجمة نانسي عجرم أيضاً. واستغلّ كل على طريقته أوقات الفراغ للإستمتاع بعيداً عن أعين الجمهور خصوصاً في المحطات التي رست فيها السفينة نذكر منها كرواتيا واليونان والبندقية...


تجدر الإشارة أنّ أمسية موسيقيّة كانت تجمع النجوم مع نهاية كلّ يوم، فبعضهم يعزف على العود والبعض الآخر يغني في جوّ نادراً ما تشهده الساحة الفنيّة.


يُذكر أنّ كلفة هذا المشروع تخطت الـ20 مليون دولار وتشارك يوسف حرب تنفيذ فكرته مع مجموعة Mbc وفريق عمل تخطى الـ280 شخص في خطوة هي رائدة يشهد لحرفيّتها. فمن هم يا ترى نجوم الرحلة التالية؟؟؟