سجّل الفنان اللبناني جورج دفوني والفنان السوري هادي أسود نجم برنامج "سوبر ستار"، أغنية ديو بعنوان "حطّ عينك بعيني" من كلمات وألحان صلاح الكردي، وتوزيع عمر صبّاغ.

وقد تمّ تسجيل الأغنية بين ستوديوهات نيويورك وبيروت وتمّ المشروع خلال تواجد الفنان السوري هادي أسود في زيارة وجولة فنّية في الولايات المتحدة الأميركية، وتعرّف في نيويورك على جورج دفوني ولاحظ أنه يتمتّع بجماهيرية كبيرة وسط الجالية اللبنانية والعربية، فكان أن تمنّى هادي عليه أن يقدما معاً عملاً مشتركاً، وعندما إقتنع جورج بالفكرة قام بالإتصال بصديقه الشاعر والملحن اللبناني صلاح الكردي، وطلب منه أن يحضّر عملاً غنائياً يجمعه مع هادي أسود، والطريف في موضوع ديو الأغنية، أنها تتناول موضوعاً تناوله منذ زمن العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ في أغنيته الشهيرة "فاتت جنبنا".

وهي أغنية كتبها الشاعر الراحل حسين السيّد ولحنها الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، وموضوعها يحكي عن حيرة عاشق وصديقه في تفسير ضحكة عابرة من صبية حلوة، لمن تكون؟ له أم لصديقه؟... وأغنية جورج وهادي تتناول فكرة صديق ينادي شهامة صديقه أن يبتعد عن حبيبته... فماذا سيكون موقف الصديق؟ طبعاً سيكتشف المستمع الجواب عند سماعهم للحوار الغنائي الجميل والطريف بين الصديقين.

وقد أعلن جورج دفوني أنه سيقوم بتصوير هذه الأغنية فيديو كليب، وذلك عندما يجد الوقت الكافي للتصوير، والمعروف أن هادي أسود ما زال في لوس أنجلوس ينتظر أن يسمح وقت جورج دفوني للتصوير وهو رجل أعمال تشغله أعماله بإستمرار، ليحضر الى نيويورك.

وبدأت في نيويورك حملة إعلانية لحفل غنائي مشترك يجمع بين جورج دفوني وهادي أسود في "نارا بانكيت هول"، مساء السبت 11 تشرين الأول/أكتوبر المقبل.