طرحت الفنانة نيكول سابا مساء أمس فيديو كليب اغنيتها الجديدة "ما بقى تدقلي" من اخراج روي شكري حصرياً عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب.

وفور الإعلان عن بث الفيديو كليب بدأت التعليقات تنهال بطريقة كثيفة، ما أشعل حماس جمهورها للمتابعة والتعليق على الأغنية الجديدة وهي باللهجة اللبنانية، فقد أبدى الناس محبتهم للأغنية ومضمونها وكلماتها. خصوصاً أن نيكول جسدت في الفيديو كليب شخصية فتاة منهارة.

وهنا أثبتت نيكول على عكس بعض زميلاتها انها تفضل ألا تهتم بالشكل والجمال على حساب المضمون والرسالة التي تود ايصالها من خلال الصورة.

في هذا العمل تطل نيكول سابا في اشكال مختلفة من الحالات النفسية المتقلبة، فتارة تطل منهارة وتارة تطل ثائرة مكسورة. وستظهر نيكول سابا وكأنها تعاني من انفصام بالشخصية على اثر هجر حبيبها لها ما اصابها بالكآبة.

وعلقت نيكول على هذا الدور قائلة إن كل فتاة تنهار عند هجر حبيبها لها، لذا فضلت أن تترجم هذه المشاعر المتخبطة بطريقة تمثيلية من خلال الأداء العالي والمتّقن.

ونرى في الأغنية أن نيكول تمكنت من تصوير حالات واقعية تمر فيها كل فتاة تتعرض لهكذا مواقف بتجرد، خصوصاً أنها تفضل المفهوم الغربي للأداء التمثيلي كأن تظهر أقرب الى حقيقة الصورة التي تريدها.

كما تضيف نيكول إن الفيديو كليبات بالنسبة إليها هي تجسيد لحالة معينة، لذا تدرس الأفكار المطروحة الى أن تطل بطريقة جيدة تظهر الفكرة المطلوبة.