أعلنت الفنانة أمل محمد انها تستعد لتصوير مشاهدها في المسلسل الجديد "أنيسة الونيسة"، مشيرة إلى أنه يعتبر من الأعمال المهمة على الساحة الفنية الخليجية في الفترة الحالية لما يحمله من أحداث وأفكار جديدة ومغايرة.

وقالت محمد لصحيفة "الراي" الكويتية إنها تجسد في العمل دور امرأة تدعى "سبيكة"، والدة أنيسة بطلة المسلسل، حيث تمر من خلال دورها بمراحل عمرية مختلفة.

وفي السياق نفسه أعربت محمد عن سعادتها بردود أفعال جمهورها التي تلقتها عن أدوار جسدتها في أعمال تلفزيونية عديدة في موسم رمضان الماضي، منها دورها في مسلسل "ثريا" مع سعاد عبد الله، ومسلسل "بسمة منال" مع الفنانة هدى حسين. كما شاركت في مسلسل "غريب بين أهله" مع مجموعة من نجوم الشباب.

وأشارت إلى أن حالها كحال أي فنان، في داخلها رغبة في تجسيد أدوار متنوعة، وأنها تتمنى الخروج من إطار أدوار الأم المغلوبة على أمرها، متطلعة إلى تقديم أدوار كوميدية.

وعن ابتعادها عن خشبة المسرح أوضحت: "لا أفضّل التواجد لمجرد التواجد، ومن ثم أريد أن أشارك في عمل مسرحي جيد وهادف"، مشددة على أنها تسعى إلى الظهور في مسرح الكبار وليس مسرح الطفل.

وحول مشاريعها الدرامية المقبلة قالت محمد: "هناك أكثر من نص درامي جديد ولكن في مرحلة القراءة، وقريبا سأستقر على الافضل بينها مؤكدة انها تسعى لعدم تكرار نفسها واختلاف أدوارها بقدر الإمكان".