في حلقة خصصت للمواهب الفنية الشابة حل المغني زياد غسان صليبا ضيفاً على جو القزي ضمن برنامج "Beirut by Night" عبر اذاعة لبنان الحر.

زياد تحدث عن التأثير الذي خلقه والده عنده وعند باقي افراد العائلة في موضوع الفن وعن التشجيع الحذر له ولشقيقه للتخصص في مجال فني، حيث درس التمثيل والكتابة في الولايات المتحدة وكانت هناك الانطلاقة الفنية له، عندما اكتشف شغفا جديداً في كتابة الاغاني، والعزف على الغيتار والغناء باللغة الانكليزية، وتحديدا التوجه إلى ال Metal فكانت حتى اللحظة ولادة اغنيات له، تعبر عن مشاعره وحالات انسانية هادفة.

وكانت اخر الاغنيات التي اصدرها، اغنية Simple Minds التي تتكلم عن المخاطرة وتحقيق ما نحب في الحياة بدل العيش في حياة مملة وروتينية واللعب دائما في الساحة الامنة بعيدا عن تحقيق الاحلام والشغف الحقيقي بالامور والفنون. زياد تحدث عن مشاركته مع شقيقه في الكليب الاخير لوالده، وعن الشغف لديه للكتابة والتمثيل. كما تحدث عن تأسيسه مع رفاق له لفريق غناء جديد يقدم الموسيقى العالمية تحت عنوان Generation Zee.

وتخلل الحلقة مداخلة مع الفنان الكبير غسان صليبا، الذي تحدث عن تميز وموهبة زياد، وانطلاقه في الفن، وسعيه لتحقيق شغفه منذ الصغر، وشجع الشباب اللبناني على سماع صوت القلب والعمل على تحقيق احلامهم، كما دعا الاهل إلى الايمان بموهبة ابنائهم وتشجيعهم، وزرع محبة الوطن والتعلق بلبنان في داخلهم منذ الصغر.

وفي القسم الثاني من الحلقة، كان لقاء مع عيسى نعمان، مغني الراب من فريق "من الاخر"، الذي تحدث عن ولادة الفرقة من رحم جولات الحرب في طرابلس والعنف الذي كان يلفها. عيسى تحدث عن تصميمه مع رفاقه على نشر صورة الفن والسلام وارادة الحياة، أي الصورة الحقيقية لطرابلس. نعمان تحدث عن النجاح الذي لاقته الفرقة في اوساط المجتمع الطرابلسي، ومن ثم الانتشار الكبير لها في مختلف مناطق لبنان وعبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي ومختلف وسائل الاعلام، اضافة إلى المشاركة في تجمع وحفل “One Lebanon”، ومؤخرا الحفلات التي تحييها الفرقة في مدن لبنانية عديدة، والتحضيرات لحفل ستحييه في المغرب.

نعمان تحدث عن القضايا التي تتناولها "من الاخر" في اغانيها، من الجيش اللبناني، والسلام، محاربة العنف ضد المرأة، مكافحة الادمان والافات، الحرية وغيرها الكثير من القضايا الاجتماعية التي تهم الشباب.