اصطدم رامي عمران، منتج حفل الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، بحاجز منع إصدار تصريح لحفلها المقرر إقامته في عيد الأضحى المبارك للمرة الثانية على التوالي ومثله تماماً اصطدمت الشركة المنتجة لحفل الفنان المصري تامر حسني.



وقال عمران لصحيفة "الراي" الكويتية ان الرفض الذي وصله من وزارة الإعلام لم يكن خطياً، بل شفهياً، لافتاً إلى أنه واجه إصراراً من قبل القيمين على منح التراخيص بعدم تقديم كتاب رسمي بذلك.

وأوضح عمران أن سبب الرفض "الشفهي" الذي ورده، يعود إلى "أن الوزارة حصرت منح التراخيص بالمطربين والمطربات الكويتيين، إضافة إلى المطربين الخليجيين الذكور فقط. وفي المقابل، تُرفض تصاريح المطربات الخليجيات والمطربين والمطربات العرب، لافتين إلى أن هذا القرار هو مؤقت وليس دائما".

وكشف عمران انه في صدد إقامة مؤتمر صحافي قريباً، سيتكلم فيه عن كل ما حصل معه، لافتاً إلى أنه في حال لم يحصل على كتاب خطي سيكون له موقف قانوني.

من جهة أخرى، علمت "الراي" من مصدر مقرّب من الشركة المنتجة لحفل تامر حسني أن الوزارة كانت قد اقترحت على الشركة تقديم طلب جديد تطرح فيه اسماً لمطرب خليجي، بديل عن تامر حسني، للحصول على تصريح إقامة الحفل الغنائي على الفور، إن كانت ترغب في إقامته، خصوصاً أن عيد الأضحى لم يتبقّ عليه سوى أيام قليلة فقط.