علاء محمد


أكد النجم العالمي اللبناني الأصل مساري أنه كان يتمنى البقاء في لبنان بعد حفل الموريكس دور الذي حصل فيه على جائزة لأول مرة في مسيرته، لكن موعدا مسبقا حال دون ذلك.


وفي تصريحات لموقع الفن أكد مساري أنه وبعد حفلة الموريكس دور 2014 اضطر للتوجه إلى السيارة في الثانية ليلا ومن ثم إلى المطار للتوجه إلى ألمانيا حيث كان على موعد لإحياء حفل تم تحديده مسبقا.


وتابع:" كنت ملزما أمام بلدي بالحضور لجائزة الموريكس دور، لكنني ملزم ومضطر في الوقت نفسه للتوجه إلى جمهوري في ألمانيا، ما جعلني أخسر فرصة البقاء في لبنان لبعض الوقت.


وحول فوزه بالجائزة للعام 2014 وما إذا كانت تأخرت سنوات، أكد أنه لو فاز بها قبل خمس سنوات أو أكثر لما شعر بقيمتها كما كان الأمر في العام 2014:" جاءت في وعدها وعندما قرر الجمهور ذلك.. لا أسابق الزمن للحصول على جوائز، فعملي وحده يمنحني الجائزة، سواء في لبنان أو في أي مكان آخر من العالم".


ولمن يهدي مساري الجائزة، أكد أن الفنان يهدي نجاحاته لمن كان سببا في تألقه وتفوقه مشيرا إلى أن الجمهور هو من صنعه وهو من أوصله إلى كل ما وصل إليه في حياته مع الفن والممتدة لتسع سنوات من التألق في بلاد الغرب.

يشار إلى أن مساري عرف النجاح منذ العام 2005 من مكان إقامته في كندا التي يحمل جنسيتها، وبات واحدا من أشهر مطربي العالم ويغني بلغات عديدة منها العربية والإنكليزية والألمانية.