نظم منتدى ألوان بالتعاون مع بلدية برج البراجنة حفلاً تكريما للفنانين والإعلاميين المشاركين في "جدارية الإنتصار" بحضور رئيس البلدية الأستاذ زهير جلول وممثل السفارة الفلسطينية في لبنان الأستاذ خالد عبادي ومسؤول إعلام بيروت في حزب الله الحاج غسان درويش.

بعد عزف النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني من الموسيقي خضر رجب على آلة الكمان كانت كلمة مدير منتدى ألوان الشاعر محمد علوش حيث رحب فيها بالحضور وشكر كل المشاركين الذين انجحوا "جدارية الإنتصار" مشيرا إلى أن الأحلام ستتسع لأبواب اللون وسنبقى إلى آخر الأرض أهزوجة للحياة والإنتصار.

الأستاذ جلول بدوره اعتبر أن هذا العمل الفنّي على مدخل المطار والذي يبعد امتار عديدة عن مكان تفجير مقر قوات المارينز في العام 1983 يعبر عن روح المقاومة والعزم في تحقيق الانتصار على العدو.

من جهته قال الأستاذ عبادي إن هذا النشاط الفني المعبّر يدلّ على أن البوصلة الأساسية تبقى فلسطين التي تحيا في ضمير ووجدان كل العرب ومن هنا من بيروت على ابواب المطار كانت رسالة من ألوان مليئة بالمحبة والتواصل.

في الختام تم توزيع دروع تقديرية بحضور أعضاء الهيئة التأسيسية بالمنتدى الشاعرين الإعلاميين محمد البندر ومحمد بنوت لكل من الأساتذة جلول وعبادي ودرويش، كما وزعت شهادت تقدير وشكر للفنانين التشكيليين والإعلاميين الذين ساهموا في إنجاح هذا العمل.

المكرمون : السفير الفلسطيني في لبنان الأستاذ أشرف دبور والمستشار الثقافي في السفارة الفلسطينية الأستاذ ماهر مشيعل وعلي صولي، ساجدة شاهين، زهرة حريصة، ندى سرور، محمد غالي ،عبد طويل، عادل وعرية زينة عبد الصمد، هبة حسن، عباس عواضة، احمد عبدالله، نسرين قاسم، محمد خريس ،رولا شقير، رباب أمين، خضر رجب ،حوارء قوصان ،هبة شكر، باسكال مسعود، احلام عباس، جنان موسى، لميس رمال، رانيا عمرو، عبد الرحمن محمد، نادر عز الدين، محمد الديري، غادية دباجة، منى نور الدين ،فاديا ياسين، فضل فقيه، ياسر الديراني، نزيهة السلوم ،وشركات كولورتك قصعة وسوبر ساين وماس للتعهدات.