هي ممثلة شابة ولكن من أول ظهور لها إستطاعت أن تخطف الأضواء ، فإنتقلت من عالم الموديل والأزياء والجمال إلى التمثيل وشاركت الزعيم عادل إمام والفنانة لبلبة وإستطاعت من خلال دورها أن تكسب تعاطف الجمهور العربي أجمع، ولم تكتفِ بنجاحها بالمسلسل فقط بل قامت أيضاً بأعمال إنسانية.

تارا عماد تتحدث للفن عن تجربتها في "صاحب السعادة" مع عادل امام ولبلبة وعن أعمالها الجديدة.

في بداية الحوار هل أنت مصرية وما معنى اسمك "تارا"؟
نعم أنا مصرية، فانا من أب مصري وام من يوغوسلافيا واسمي نادر جدا و يعني "نيني العين" بالتركي و"النجمة" باللغة الهندية.


من الذي رشحك للعمل وهل كانت امنيتك أن تخوضي التمثيل؟
نعم انا كنت احب ان ادخل مجال التمثيل ولكنني لم أتخيل أنني سأدخله في ذلك الوقت وبالفعل كنت ذاهبة إلى فرنسا كي أعمل في إحدى شركات الأزياء وإعلانات منتجات التجميل. ثم تحدث معي محمد عادل إمام ورشحني للمسلسل وأرسل السيناريو لي فأعجبني كثيراً.

حدثينا عن تجربتك الأولى في التمثيل مع عادل إمام؟
عادل امام كان بمثابة أب حقيقي ولم اشعر بأي خوف او رهبة على الرغم من انني اقف امام اسطورة.. على العكس كان يشجعني دائما الى الامام وكان يلاحظ اصغر التفاصيل اثناء تصوير المشهد.

ماذا عن لبلبة؟

أحببتها من أول يوم تصوير وكانت تخاف علينا كثيراً وفعلاً كانت أماً لابنتها ، لبلبة كانت دائماً تقول لي "خليكي طبيعية" وكانت هي وعادل إمام يقومان بالتعليق على المشاهد الجيدة وكنت دائماً أتعلم أشياء جديدة في كل يوم تصوير ، وعندما اتيت من فرنسا كنا نعقد جلسات عمل ونحضر سوياً ونتعلم من بعضنا .

على الرغم من أنك تمثلين لأول مرة لكنك قلت إن السيناريو أعجبك كثيراً ما الذي جذبك فيه؟
المسلسل اعجبني كثيرا لان كل حلقة كان بها شغف وجاذبية وكنت عندما اقرأ حلقة اقوم بقراءة الحلقة الجديدة لدرجة انني انتهيت من قراءة السيناريو بأكمله خلال يومين وهذا نادراً ما يحدث للفنان خصوصاً في تجربته الاولى.


تارا عماد على الرغم من صغر سنك إلا أنك قمتِ بعمل إنساني حدثينا عنه؟
انا بالفعل قمت بحملة بعنوان "ساعد من قلبك" لمساعدة الاطفال الموجودين بالعشوائيات والاحياء الشعبية وبدأت بمنطقة البراجيل وبشتيل وما زلت اقوم بتوسيع الحملة كي يستفيد جميع المحتاجين منها وانا ارى ان هذا هو دور الفنان وليس الفن فقط.

في ختام الحوار حدثينا عن جديدك؟
معروض علي عدد من الاعمال ولكنني حتى الان لم أعطِ الموافقة النهائية .. وقمت بتصوير حلقات برنامج جديد بعنوان "ليلة أنس" سيعرض على قناة دبي وتدور فكرته حول استضافة نجم غنائي فيتحدث عن تجربته الغنائية ودخوله العمل الفني وذلك يكون وسط لوحات استعراضية طربية. البرنامج مختلف عن البرامج الموجودة على الساحة واستضفت فيه العديد من النجوم منهم عبد الفتاح الجريني وجنات ورامي صبري وما زلنا نصور حلقات البرنامج.


كلمة أخيرة لـ"الفن"؟
اشكركم على متابعة المسلسل ودعمكم لي وانا بدون الجمهور ومحبته لا اساوي شيئاً ، وأتمنى ان تنال الاعمال المقبلة اعجابكم.