اقامت مؤسسة المقدم المغوار الشهيد صبحي العاقوري، برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي، حفل عشائها السنوي في كازينو لبنان، صالة السفراء الذي يعود ريعه لدعم نشاطات المؤسسة بحضور العميد الركن الطيار ديغول سعد ممثلاً معالي وزير الدفاع سمير مقبل وقائد الجيش العماد جان قهوجي وبحضور سعادة النائب ابراهيم كنعان ومحافظ بعلبك الهرمل السيد بشير خضر وعدد من قادة الأفواج والألوية في الجيش اللبناني ورؤساء بلديات ومختارين وعدد كبير من أهل الفن والمجتمع التي غصّت الصالة بحضورهم.


افتُتِح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني وتوالى على الكلمات كل من الإعلامي شربل سلامة الذي قدم بدوره الحفل، وكلمة المؤسسة التي ألقاها المحامي جان عاقوري والكلمة الأخيرة للعميد الركن ديغول سعد.

أحيا الحفل عدد من الفنانين: الفنان معين شريف الذي أطرب الحضور والفنان نادر خوري الذي أدى عدداً من الأغاني الطربية التي تفاعل معها الجمهور بشكل رائع وكان للفنانة الإستعراضية سابين إطلالة مشرقة أضفت على الحفل جواً مميزاً، كما ألهب الفنان شادي ابراهيم الحضور بأغانيه الوطنية والرومانسية، ونثر ممثل الكوميديا شربل اسكندر جواً من المرح والضحك، ولم يخلُ الحفل من اللوحات الراقصة لفرقة CAVALEIRO DANCE GROUPE ، بقيادة مصمم الرقص جوزف سلوم.

تضّمن الحفل عرضاً لشريط مصوّر يلخّص إنجازات المؤسسة على الصعيد المدني ودعمها الكبير للمؤسسة العسكرية كما تم توزيع عدد من الجوائز القيمة من خلال سحب التنبولا.

ويُذكر أن هذه المؤسسة قد تأسست عام ٢٠٠٨ على إثر إستشهاد المقدم المغوار صبحي العاقوري في معركة نهر البارد التي هدفها الأساسي خدمة أبناء شهداء الجيش في مجالات عديدة لبلسمة جراحهم وتحسس معاناتهم.