اعطى الفنان راغب علامة رأيه بالقيمة الفنية التي تحملها الألبومات الغنائية اليوم، ولا سيما أنه انتظر نحو 4 سنوات لإطلاق جديده فيها بعد "سنين رايحة"، وقال لصحيفة "الشرق الأوسط": "يجب أن يطرح الفنان ألبوما كاملا من وقت لآخر، فهذه الخطوة مهمة له ولمحبيه الذين يحبون الاستماع إلى الألبوم كاملا.

في الماضي كان يعد مشروعا مربحا لمنتجه وللشركة التي تتولى توزيعه، وكذلك للفنان نفسه، اليوم الحياة اختلفت وصارت مواقع التواصل الاجتماعية هي الأساسية في هذا المجال كون الناس تريد أن تحصل على كل شيء بسرعة، إلا أنه يبقى بمثابة باقة ورود لا يمكننا الاستغناء عن شم أريجها بين الحين والآخر".

وعن الاختلاف ما بين زمن الماضي واليوم في مجال الفن أجاب:" كل شيء تغير اليوم، ففي الثمانينيات كانت الأعمال تنفذ بهدوء وبالكاد تبث أو تعرض على إذاعات أو شاشات تلفزيونية لا يتجاوز عددها أصابع اليد الواحدة، أما اليوم فهناك المئات من الصفحات الإلكترونية والمواقع الإعلامية التي تنشرها وبشكل سريع".

وعن سر استمراريته حتى اليوم وتبوئه القمة، قال:" برأيي هي تركيبة الفنان نفسه وليس سرا يمتاز به، فرؤيته للأمور، إضافة إلى جديته في العمل هما من العناصر المهمة من هذه التركيبة التي أتحدث عنها".

وعن رأيه بالساحة الفنية اليوم قال: "هي تشبه كل ما يحيط بنا من عجقة وورشات إعمار. الإسمنت هنا وهناك، إضافة إلى أشياء كثيرة موجودة ولا معنى لها".