محمد حسين - تصوير: سامر عبد الله

خطف الفنان المصري محمد منير الأضواء في حفل افتتاح فعاليات مهرجان الاسكندرية السينمائي والذي اقيم مساء الأربعاء بمكتبة الاسكندرية، حيث بكى من شدة تأثره بالتكريم.

وضمن فعاليات المهرجان تم تكريم منير الى جانب كل من: نادية الجندي والمخرج المصري داود عبد السيد وعدد من النجوم في دول حوض البحر المتوسط، إلا ان منير استطاع أن يخطف الأضواء من باقي النجوم، حيث أكد أن تكريمه لا يعني النهاية ولكن مزيداً من الأغنيات التي ينوي تقديمها.

الحفل بدأ بكلمة للممثل نور الشريف الذي اكد أن مشواره الفني بدأ منذ نعومة اظافره، وتحديداً من حي السيدة زينب، حيث اعتاد دخول دور السينما هناك، وقد احتفى المتواجدون بالشريف الذي غاب عن جمهوره لأكثر من عامين فيما بدت عليه علامات المرض.

اما نادية الجندي فركزت في كلمتها على طفولتها، كونها كانت ملكة جمال في الاسكندرية مسقط رأسها، وكيف واجهت صعوبات ولكنها قررت التحدي، وخلال كلمتها هتفت للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

حضر الحفل عدد من الممثلين منهم ليلى علوي التي رفضت الإدلاء بأي تصريح إعلامي، في وقت احتجز عناصر أمن المكتبة المشاهير في غرفة الـvip لمنع وصول الصحافيين اليهم، ووصل الأمر الى حد التطاول في بعض الأحيان، ما ادى إلى استياء الموجودين.

وفي النهاية قامت يسرا بإصطحاب ليلى علوي والهام شاهين في سيارتها ورفضت هي الاخرى التصريح للإعلام.

كما اثارت الممثلة المصرية لقاء الخميسي التي قدمت الحفل استياء الحضور ايضا بسبب فستانها العاري، وطريقتها المبالغ فيها في الحديث وغنائها "علي صوتك بالغنا" لمحمد منير.

لمشاهدة كامل صور حفل الإفتتاج إضغط علىالربط التالي