جمع حفل الموريكس دور هذا العام كوكبة من ألمع وأهم النجوم اللبنانيين والعرب، في امسية وزّعت خلالها أكثر من 40 جائزة تكريمية عن الأعمال الفنية التي صدرت عام 2013.

موقع "الفن " واكب الحفل منذ بدايته وحتى نهايته. وبعدما نشرنا في وقت سابق تقريراً مفصلاً عن الحفل، ننشر اليوم أبرز التصريحات التي أدلى بها الفنانون على السجادة الحمراء.

الممثلة صفية العمري

قالت انها سعيدة بتواجدها في بلدها الثاني لبنان، مشيرة إلى انها ليست المرة الأولى التي يتم تكريمها فيها من قبل لجنة الموريكس.

وتمنت ان يعم السلام في مصر ولبنان والبلاد العربية وان ينتهي هذا الزمن الذي انتشر فيه الخراب، كما قالت.

الاعلامي نيشان

في سؤال حول الاقاويل التي اشيعت حول برنامجه وعن تراجع مستوى ضيوفه هذا العام، رفض نيشان الاجابة مكتفيا بالقول بان جائزة الموريكس هي من الجوائز التي تجمع نجوم العالم العربي في هذا البلد وترفع اسمه عاليا.

الفنان مساري

أعرب عن سعادته بتواجده في لبنان، مشيراً إلى ان تكريمه من بلده يعني له الكثير.

كما أعلن عن سعادته بنجاح حفله الذي كان ضمن الـ "nrj tour" واعدا باعمال جديدة والبوم قيد التحضير حيث سيكون هناك اغنية جديدة باللغة العربية.

الفنان تامر حسني

نال الفنان تامر حسني استقبالاً مميزاً من قبل محبيه وتجمع حوله الـ "Fans" وعلى الرغم من ذلك اصر ان يعارض من جاء معه وأدلى بكلمات بسيطة للصحافة.

وقال لموقع "الفن" انه سعيد بالنجاح الكبير الذي يحققه ألبومه الجديد، مشيراً إلى أن جائزة الموريكس دور لا تقل اهمية عن الجوائز العالمية التي نالها اضافة إلى انه سعيد بنيلها من بلده الثاني لبنان.

الفنانة كارول سماحة

كارول قالت انها سعيدة جدا بجائزتها من الموريكس دور، مشددة على أنها تحرص وستحرص دائما على تقديم الافضل.

وفي سؤال عن أغنيتها الجديدة "سهرانين"، قالت انها دائما تسعى للتنويع في اعمالها والحمد لله ان العمل نال نجاحا كبيرا خصوصاً عرض الكليب.

الفنانة سيرين عبد النور

أعربت عن فرحتها بالنجاح الذي تحققه عاماً بعد آخر متمنية ان تستطيع تقديم الافضل دائما لجمهورها.

الممثل عابد فهد

رأى الممثل عابد فهد انه ليس غريبا على بلد مثل لبنان ان يكرم الفنانين لانه بلد الفن والابداع، وأضاف:" هذه الجائزة تعني لي كثيرا، وأتمنى ان يخرج العالم العربي من هذه المحنة لنرتقي بفننا وابداعنا لمصلحة الشعوب العربية".

الفنانة شيرين

قالت شيرين انها سعيدة بنجاح كليبها الجديد "مين اختار" وكذلك بالجائزة التي حصلت عليها من الموريكس.

الممثلة ماغي بو غصن

قالت انها لا تزال تحضر وتتابع العمل على فيلم "فيتامين" اضافة إلى اعمال اخرى.

وقالت انها فخورة بنيلها جائزة عن فيلم "bebe" الذي اخذ الكثير من الجهد والعمل ليلاقي هذا النجاح الكبير، بحسب قولها.