حضر مزين النجوم الفنان جور رعد سهرة الموريكس دور وجلس إلى طاولة النجوم والمكرمين على الرغم من انه لم يُكرم ولم يغني في الحفل.

واستطاع جو بحضوره هذا الى جانب المع واهم واكبر عدد من نجوم الصف الاول في الوطن العربي، الفوز بأهم الجوائز التي تتمثل بالاراء الايجابية التي سمعها من هؤلاء النجوم حول اغنية "ارحمني يا ابن الناس" والكليب المرافق لها.

وعلم موقع "الفن" ان ابرز هؤلاء النجوم والنجمات اعطوا جو دعماً معنوياً من خلال تعليقاتهم على الاغنية، فالنجمة نانسي عجرم باركت له بنجاح الاغنية ومدير اعمالها جيجي لامارا بارك له بنجاح حفلة السوليدر فقال له"قدمت شي جديد يا جو"، ،بينما النجمة صفية العمري والاعلامية بوسي شلبي امتدحتا اداءه وطريقة تقديمه للاغنية.

كارول سماحة عبرت بدورها عن فرحها بنجاح جو فنيا كما نجاحه في عالم التزيين، وقالت له :" اول ما نزلت الغنية ما استوعبت، شفت شي غريب، ولكن مع الوقت لقيت انه عندك شي كثير حلو". نوال الزغبي وصفته بالمهضوم "اهضم زلمي جو رعد".


وفي السهرة نفسها، اعلن الاعلامي والناقد الصحافي الدكتور جمال فياض انه عندما سمع رعد يغني مباشرة نوه باحساسه فيما ضمت احلام صوتها لصوت فياض واثنت على موهبة جو، بينما وصفته الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي بالرائع في وقت سابق.


تامر حسني غنى لجو "ارحمني يا ابن الناس" واثنى على موهبته، بينما شبهته شيرين عبد الوهاب بعمرو دياب وقالت له:" انا ما بجاملش ،يا ابن الذين طالع زي عمرو دياب، كاريزما واحساس".