تبدأ الفنانة ناهد السباعي تصوير مشاهدها في الفيلم القصير "حار جاف صيفاً" للمخرج شريف البنداري، والمقرر الانتهاء من تصوير الفيلم بالكامل بنهاية شهر أكتوبر - تشرين الأول المقبل.

وكان مشروع فيلم "حار جاف صيفاً" قد فاز في شهر فبراير - شباط الماضي بـجائزة مؤسسة روبرت بوش ستيفتونغ السينمائية الألمانية للفيلم الروائي القصير، والتي يبلغ قدرها 60 ألف يورو، حيث تعطي المؤسسة جوائز مادية لمشروعات الأفلام من العالم العربي ضمن فئات فيلم التحريك القصير، الوثائقي، والفيلم الروائي القصير، حيث حصل المخرج شريف البنداري على الجائزة ضمن ملتقى برلين للمواهب الذي أقيم على هامش مهرجان برلين السينمائي الدولي.

إضافة إلى هذا، تستمر ناهد السباعي بتصوير مشاهد دورها بفيلم "سكر مر" للمخرج هاني خليفة، مع الفنانين أحمد الفيشاوي، أيتن عامر وهيثم أحمد زكي، حيث تقوم ناهد بدور امرأة مسيحية متزوجة وتمر ببعض المشكلات مع زوجها.

كما تشارك ناهد السباعي في الوقت الحالي أيضاً في فيلم يوم للستات للمخرجة كاملة أبو ذكري والنجمة إلهام شاهين التي تقوم بإنتاج الفيلم، إضافة للمشاركة في بطولته مع الممثلين البارزين محمود حميدة وفاروق الفيشاوي، ويناقش الفيلم علاقة المرأة بالقيود العديدة المفروضة عليها، ومحاولة عدد من السيدات والفتيات الحصول على حريتهن ليوم واحد فقط، وتؤدي ناهد دور فتاة لديها تأخر ذهني، حيث ينمو جسدها بصورة أسرع من عقلها.