ملك جمال لبنان 2014 ربيع الزّين والوصيف الأوّل جان بول بيطار ومنظّم الحفل نضال بشرّاوي حلّوا ضيوفًا على إذاعة لبنان الثقافة ضمن لقاءٍ خاصّ مع الدّكتور عماد عبيد بأوّل إطلالة إذاعيّة بعد سهرة التّتويج.


نضال إعتبر أن سهرة السنة هي الأفضل من حيث التنظيم، وقال: كان من المفترض أنّ يشارك مارسيلينو جبرايل ريتا حرب بتقديم السّهرة ولكنّه تغيّب عن السهرات التحضيريّة بسبب تصوير إعلانٍ وقبل يومٍ واحد وخلال التمرين الأخير لم يكن مارسيلينو كما يجب فاقترحنا عليه أن يتحضّر أكثر للسّنة المقبلة. كما ردّ على السيّد انطوان مقصود الّذي حذّر بذكر اسمه والألقاب الخاصّة به خلال السّهرة وحتّى خلال بثّ الـ MTV أن تُذكر هذه الألقاب... فردّ نضال بقسوة وقال: لا تهمنّي ألقابه وكلّ ما ذكرت هي ألقاب لي حق ملكيّتها، كلّ سنة يقوم بمثل هذه الأعمال بعد الحفل، السّنة الماضية هدّد وتوعّد أنّ لقب أيمن موسى مزيّف واليوم يهدّد، وكلّ ما ورد صورة مرّت له من سهرة السنة الماضية. وعندما سأله د. عماد لِمَ لم يكن حاضرًا هذه السّنة أجاب نضال: لأنّني لم أدعه بكلّ بساطة!


ربيع الملك الحالي تحدّث عن إختصاصه وعمله كإعلامي الّذي اضاف إليه وأكّد انتماءه إلى nidal’s agency، تحدّث عن برنامجه الّذي قدّمه على قناة الجزيرة، وخلال السّهرة لم يكن متأكّدًا من النتيجة خصوصًا وأنّه خاف أن تكون لجنة التّحكيم تريد شابًا غير معروف. أمّا الوصيف الأوّل جان بول والبعيد كلّ البعد عن مجال الإعلام وعرض الأزياء تحدّث عن إيمانه الذي أوصله إلى هذه المرحلة وكانت مداخلة من والدته التي باركت لابنها ولربيع واعتبرت انّ جمال جان بول وكلّ الشباب الدّاخلي أهمّ بكثير من جمالهم الخارجي.


نعم أو لا؟
نضال بشرّاوي:
- ربيع أجمل ملك انتُخِبَ؟ لا
- في خلاف مع هيفا وهبي لذلك أحيت السّهرة نوال الزغبي؟ لا
- راضٍ عن ثياب المشتركين؟ نعم
- مستوى الجمال والثّقافة هذه السنة أضعف بكثير؟ لا

ربيع الزّين:
- تسرّب السّؤال الموحّد؟ لا
- الشّهرة والألقاب مجد باطل ورغوة صابون؟ نعم
- سأمثّل كليبًا مع نوال الزّغبي وهيفا؟ نعم
- لقب ملك جمال انتقاص للرجولة؟ لا بالعكس الجمال ليس حكرًا للمرأة، فالنبي يوسف عُرفَ بجماله!

جان بول بيطار:
- هناك وساطة في Mr Lebanon؟ لا
- أشجّع كلّ شاب لبناني أن يخوض هذه التجربة؟ نعم
- سأساعد ربيع في كلّ خطوةٍ؟ نعم
- ظُلمْت في سهرة التّتويج؟ لا

بعدها فصّل نضال أجوبته واعتبر أنّ كلّ ملك له ميزاته وجماله وعن ثياب المشتركين قال: أنا راضٍ 100% وعندما سأله د. عماد عن تعليقات الكثيرين ومنهم طوني ابو جودة أجاب نضال: طوني عمله أن يُضحك النّاس فليبقَ هناك!


ربيع وجان بول تحدّثا عن السّؤال الموحّد ونفيا أن يكون قد تسرّب إليهما وقالا: لِمَ لا يتقبّلون شابًّا جميلاً ومثقّفًا؟ إن كنّا مثقفيّن ينتقدوننا وإن لم نكن أيضًا. كيف يرضون؟! كما وجّها تحيّة إلى الجيش اللبناني واعتبرا أنّ كلّ شخص يخدم وطنه من مكانه دون أن نزايد على بعضنا بمحبّة الوطن ومن علّق: دون أن يهتمّوا بجمالهم فليتحقوا في صفوف الجيش قال ربيع: من قال هذا الكلام فليسبقنا ونحن نلحق به!


جان بول سيتوجّه ليشارك في مسابقة جمالية في حين يتوجّه ربيع إلى تركيا في تشرين الأوّل ليشارك في MAN OF THE WORLD ووعد نضال وربيع وجان بول المستمعين بأكثر من لقبٍ للبنان.