ذكر موقع e online معلومات جديدة عن زفاف النجم جورج كلوني من المحامية البريطاني اللبنانية الأصل أمل علم الدين، والذي سيتم هذا الشهر.

فالحفل سيقام في فيلا اولياندرا لكلوني في إيطاليا، وأفاد مصدر ان كلوني يعتبر بحيرة كومو مناسبة للإسترخاء وفيها شعور السلام كما وقعت أمل في غرام المكان.

وأضاف المصدر ان الثنائي يريدان ان يبدآ حياتهما الزوجية هناك، كما ان البلدية والسكان المحليين بجانب كلوني فيضمن ان الصحافة ومصوري الباباراتزي سيبقون بعيداً.

وتابع المصدر ان القيام بحفل الزفاف في مكان آخر من إيطاليا ،سيدخّل اشخاص لا يعرفهم ولا يثق بهم كلوني في هذا اليوم ، وهو بالتالي يريد ان يتأكد ان العائلتين سعيدتان في اليوم الكبير.

ويريد الثنائي أن يحتفلا بحبهما واحترامهما لبعضهما بين أحبابهما المقربين ويمكنهما القيام بذلك في كومو وإبقاء كل الامور تحت سيطرتهما.

مصدر آخر قال إن حفل الزفاف سيكون حميماً وصغيراً ولا يريد الثنائي تواجد الصحافيين ومصوري الباباراتزي والدراجات النارية حولهما حين يصلان من لوس انجلوس إلى ميلانو.

فهما يريدان حفل زفاف هادئا ولكن مليئاً بالسعادة ولن يتم دعوة نجوم ونجمات هوليوود بل سيخصص لهم يوم آخر في لوس انجلوس.

كما اكد مصدر ان ما بين كلوني وامل حب حقيقي، وجورج يبدو كانه شخص مختلف اليوم ويبدو كأنه أصغر يـ10 سنوات وهو سعيد وبصحة جيدة جداً "عندما تتكلم امل يجلس ويستمع إليها مع ابتسامة كبيرة ولا يصدق مدى حظه الكبير، وامل بدورها تعشقه".

وأضاف المصدر أن علاقة الثنائي عبارة عن تلاقي فكرهما وقلبيهما، ومع قوة وتأثير كلوني وعقل أمل يمكنهما السيطرة على العالم معاً".(ترجمة الفن).