بعدما اشار احد المواقع الالكترونية في خبر خاص الى أن الإعلامية ديما صادق تقدمت الى تلفزيون "الجديد"، من دون علم رئيس مجلس إدارة الـLBCI السيد بيار الضاهر، وأجرت تجربة لتقديم برنامج "للنشر" لكن ادارة الجديد بحسب الخبر رفضتها بسبب عدم اقتناع القائمين على البرنامج بالحلقة التجريبية الـ Pilote التي قال الموقع ان ديما اجرتها، ردت صادق عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي حيث كتبت:

"مع كامل احترامي لقناة الجديد الزميلة، الا انني انفي هذا الخبر جملة و تفصيلاً. كما انني ادعو كل من عنده اي دليل، اي دليل من اي نوع كان، في المحطة الزميلة او خارجها، على هذا الكلام المفبرك ان يتفضل و يتقدم به. شكرا".

من ثم اشار الموقع الى انه يملك معلومات دقيقة عن الموضوع، الا ان صادق تحدته في اظهار كل المعلومات، والا ستتقدم بشكوى قضائية ضد ادارة الموقع بتهمة نشر خبر كاذب وكتبت التالي: "عظيم. التسجيل او الـpilote يكون مسجل. ارجو نشره و انا اتحمل كامل المسوولية. او كي اهون الموضوع عليكم، ارجو تقديم اي دليل حسي. كما انني اطلب من المسوولين في قناة الجديد، الذين احترم، و على راسهم السيد ديمتري خضر، ان يؤكدوا الخبر اذا كان فيه اي شيء من الصحة، و انا على كامل المسوولية لتحمل تبعات هكذا تاكيد. اما اذا لم يتم تقديم البرهان الحسي او الاعتذار، فسنلتقي في محكمة المطبوعات بتهمة الخبر الكاذب".