في تغطية خاصة للفن: حل الفنان روميو لحّود ضيفاً على برنامج "أخبار الصباح" على قناة المستقبل مع الإعلاميتين جويل فضّول وبياريت القطريب.


ورفض روميو خلال الحلقة ذكر أسماء النجوم العرب المشاركين في الموريكس دور، ولفت إلى ان التحضيرات اكتملت منذ فترة لكن الصعوبات كانت في مكان إجراء الحفل حيث ان كازينو لبنان كان مكتمل الحجوزات.

وذكر لحّود أن اهتماماتهم في اللجنة الموسيقية تتمحور حول أعمال قام بها فنانون من لبنان أو خارجه، أي الموسيقى التصويرية، موسيقى أفلام ألحان جديدة، أغاني جديدة وغيرها ..

ويحضر روميو لمسرحية جديدة وهي تجديد لعمل "بنت الجبل "، ولكن العمل سيقدم مع ممثلين جدد وستشارك في المسرحية الفنانة ألين لحّود.



أما من الممثلين التابعين للعمل القديم فهناك واحدة فقط هي ماغي بدوي.

وكشف لحود ان العمل سيعرض في تشرين الثاني/نوفمبر، داعياً الشباب ليأتوا لمشاهدة المسرحية.

من ناحية أخرى ذكر لحود انه يعيد ترميم مسرح ألبير وسيطلق عليه إسم "مسرح الفنون" ، كاشفاً انه كان يريد إسم المسرح ألبيرت هول لكنه مأخوذ في الجامعة الأميركية.

ويرى لحود ان الممثل لا ينجح إذا قلّد ممثل آخر، موضحاً ان الفنانة ألين لحود لن تكون نسخة عن والدتها الفنانة الراحلة سلوى القطريب بل ستجسد الدور بإحساسها.

ولا يخاف لحود المقارنة بين العمل القديم والعمل الجديد.

كما أوضح الفنان روميو لحود أنه طلب من إحدى الشركات استفتاء عما يريد الشباب ان يشاهدوا عملاً منه، وكانت النتيجة 72 بالمئة "بنت الجبل".

يذكر أن "بنت الجبل" عرضت في العامين 1977 و 1988 في مسرحي الإليزيه وكازينو لبنان كانت بطلتها الراحلة سلوى القطريب.