استنجد رجل إيطالي بالشرطة طالباً منها إيداعه في السجن هرباً من زوجته المشاكسة، وذلك بعد 3 أشهر من الشجار الدائم معها أثناء قضائه فترة الإقامة الجبرية في منزله.


وقدم الرجل البالغ من العمر37 عاماً، وهو أب لثلاثة أبناء الطلب لقسم شرطة "تور بيلا موناكا" بشرق العاصمة روما، حسبما ذكرت صحيفة إلميساجيرو الإيطالية.

ونقلت الشرطة عن الرجل البائس قوله "ضعوني في الداخل، وإلا سوف تنتهي الأمور بشكل سيئ"، ولم يمض سوى أقل من 3 أشهر من فترة عقوبته عن سلسلة من الجرائم الطفيفة، إلا أن الرجل فضل حياة السجن خلف الأسوار عن الحياة في المنزل هربا من جحيم الزوجة التى لا تطاق".

ووصل الشجار والعراك المتواصل بين الزوجين اللذين يقيمان في ضاحية "لارجو فيروتشيو مينجارونى" في روما، حداً أزعج جيرانهما الذين اضطروا لاستدعاء الشرطة لوضع حل له، ونتيجة لهذا نفذت السلطات رغبة الزوج ونقلته إلى سجن "ريجينا كولى"، المركزي في روما.

ولم يكن هذا الشخص هو الأول في إيطاليا الذي يفضل حياة السجون على العيش مع زوجة مشاكسة مولعة بالشجار، ففي مطلع هذا العام طلب شخص يبلغ من العمر 32 عاماً من إقليم توسكاني، كان يقضي مدة الإقامة الجبرية عن اتجاره في المخدرات، إرساله إلى السجن هرباً من زوجته النكدية.