أحيت أمس الفنانة إليسا أولى حفلات مهرجان "حلوة يا بلدي" تحت رعاية وزارة السياحية المصرية، ويأتي حفل إليسا هذا بعد غيابها لعامين عن إحياء الحفلات في القاهرة.


وكانت إليسا قد وصلت أول من أمس إلى مصر، وتعود اليوم إلى بيروت.
إليسا وصلت إلى "سهل حشيش" ولم تقم بأي بروفة بل كان الحفل الوقوف الأول لها أمام الجماهير، وقامت بغناء 12 أغنية ميكس بين ألبومها الجديد وألبوماتها السابقة من بينها "لولا الملامة"، "بتمون"، "أنا مجنونة"، "حالة حب"، "حياتي أنا"، "عايشالك" و"حلوة يا بلدي" التي بدأت بها الحفل لكي ترى رد فعل الجمهور.

الحفل بدأ في تمام الساعة العاشرة مساء وإنتهى في تمام الساعة الثانية عشرة، وأطلت إليسا بلوك شبابي – عصري في حين أن البعض كان يتوقع أن تطل إليسا بفستان يخطف الأنظار.


وكان من ضمن الحضور وكيل وزارة السياحة نعمة توفيق ورئيس مجلس إدارة شركة فيجن المنظمة للحفل محمد منير، كما حضر محافظ الغردقة ومدير الأمن.

إليسا قالت كلمة في نهاية الحفل شكرت فيها الحاضرين وعبرت عن سعادتها بعودة مصر وتمنت أن ينعم البلد دائماً بالسلام.

ملاحظات:

- كان من المقرر أن تعقد إليسا مؤتمراً صحافياً بعد الحفل ولكنها ألغت الفكرة تماماً بعد حفل إنريكي إغليسياس، وعلى الرغم من وجود عدد قليل من كاميرات التصوير التلفزيوني إلا أن إليسا رفضت أن تسجل مع أي منها وإكتشف الحاضرون أنها موجودة بمكان آخر حيث حضر الحفل ما يقرب من 20 قناة فضائية دولية وعربية ومصرية .

- وجود عدد كبير من قوات الأمن التابعة لمحافظة البحر لتأمين الحفل لخروجه بأفضل شكل ممكن.


- كان هناك همس بين الحاضرين من بعض القنوات والإعلاميين بأن معظم الحاضرين بدعوات وذلك بسبب أن معظهم كانوا من الأسر وكان هناك غياب لفئة الشباب من جمهور إليسا بمصر.


- خروج إليسا مسرعة إلى الفندق بعد الحفل بعد تدافع الجمهور حولها حتي يتمكنوا من التقاط صور فوتوغرافية معها ولتجنب القيام بأي لقاء صحافي أو إعلامي.


- الفنانة حورية فرغلي حضرت متأخرة بعد بداية الحفل بأكثر من نصف ساعة وإنصرفت بعد 10 دقايق ما أثار تساؤل كثيرين عن سبب إنصرافها باكراً .



لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.