علم موقع الفن أن مقدم البرامج وسام بريدي يتواجد حالياً في مصر، حيث يصوّر الموسم الثاني من برنامج المسابقات العالمي "أتحدى الدقيقة"، وذلك لصالح قناة النهار المصرية، وسيتم عرض البرنامج تزامنا على قناة الـMTV خلال دورة برامجها الجديدة.

يُذكر ان البرنامج هو النسخة العربية من البرنامج الأميركي "Minute to win it" وتعود فكرته لشركة "Friday TV" السويدية، وكان عرض على قناة "NBC"، وهو برنامج مسابقات عرض في 57 دولة حول العالم، ويتميز بأن أي مشاهد يستطيع أن يشارك في المسابقة حول الأسئلة عن المعلومات العامة.

ويواجه المتسابقون في كل حلقة عشرة مهام مختلفة يختارها فريق إعداد البرنامج، مصنوعة من مواد متوفرة في منازلنا وحياتنا اليومية، فكلما تقدم المتسابق في تنفيذ المهام، كلما إزدادت صعوبتها وقيمتها.

كما لدى كل متسابق ثلاث فرص منذ بداية اللعب، ولديه دقيقة واحدة لتنفيذ كل مهمة وإلا خسر إحدى الفرص، وعندما يستنفذ جميعها يخرج من المسابقة، ويمكن للمتسابق إختيار الإستمرار في اللعب أم الإنسحاب وأخذه الأرباح التي جمعها حتى تلك اللحظة، وذلك قبل أن يرى المهمة التالية التي قد ينفذها.

وأيضاً لدى المتسابقين ثلاث محطات خلال المسابقة هم المهمة الأولى، الخامسة والثامنة، بحيث إذا وصل إليهم يضمن المبلغ الذي سيحصل عليه من جراء تنفيذ المهمة، ولن يخسره في حال عدم إنجاز المهمات اللاحقة.