بعد عمله في المجال مدة 25 سنة، وتقديمه مئات الاعمال الغير موقعة باسمه خلال العشر سنوات الماضية،يخرج عن صمته المخرج اللبناني زياد خوري ويُوقّع أعمالاً جديدة لنجوم الوطن العربي.

وإختار خوري كليب الفنان راجي لأغنية "حب جنون" ليحمل توقيعه كمخرج، بعد أكثر من 10 أعوام أمضاها مخرجاً بعيداً عن الأضواء، متيحاً الفرصة لمخرجين تعاون معهم بتوقيع الأعمال.

زياد وصف بعض المخرجين بأنّهم "بلا وفا"، وطوال الفترة الماضية كان حريصاً على حفظ علاقة طيبة ووطيدة مع جميع المخرجين، فكان يتولّى الإخراج في أعمالهم وفي العديد من المرّات "علّمهم الإخراج"، ولم يحفظوا هذا الجميل، وقرّر اليوم أن يخوض المنافسة الإخراجية موقّعاً أعماله قائلاً: "المخرج اللي ما عجبه، يدق راسو بأقرب حيط"، مضيفاً إلى أنّه "اليوم مُحاط بفريق عمل رافقه طوال العشر سنوات الماضية، وهو الأوفى له اليوم ويُريده أن يُقدّم أعمالاً خاصة".

هذا ويتعاون خوري قريباً مع عدد من الفنانين ونجوم الوطن العربي، من بينهم صابر الرباعي ومعين شريف، ويتحفّظ عن ذكر إسم أحد الفنانين الذي يُجهّز لهم Storyboard يُنفّذ للمرّة الأولى في العالم العربي، لأغنية مصوّرة على طريقة الفيديو كليب، وهو بصدد الإعداد لعدد من المفاجآت في الفترة المقبلة، على صعيد الإخراج والتلحين لاسيّما أنّه تعاون مع عدد من الفنانين في هذا المجال.