إفتتح الفنان نادر الأتات الليلة الثالثة على متن سفينة Stars On Board بحضور مديرة مبيعات السياحة والترفيه في الإمارات للعطلات مريم اللوز ومجموعة من إداريّي MBC Group وعدد من النجوم المشاركين.

تفاعل الجمهور مع نادر بشكل كبير بعد أن قدّم وصلة شعبيّة بإمتياز غنّى فيها على طريقته جرح الوطن العربي.

أطلّت يارا في الليلة نفسها لتسحر الجمهور بأدائها الراقي واختارت إلى جانب أغنياتها الشهيرة مجموعة من أغنيات الفنانة الكبيرة سميرة توفيق وبعض الأغنيات الرحبانيّة التي لوّنت فيها وصلتها فأعادت الجمهور إلى زمن جميل. يُذكر أنّ الفنانة يارا أعلنت خلال وصلتها بمشاركة يوسف حرب عن مجموعة من الجوائز التي ستقدّمها الإمارات للعطلات خلال الرحلة والتي تفوق قيمتها 80 ألف دولار أميركي والتي سيتولّى النجوم تقديمها خلال حفلاتهم في الأيّام المقبلة.

أمّا ختام الليلة فكان مع الفنان عاصي الحلاني الذي أشعل المسرح بأدائه وأغنياته. لم تقتصر إطلالة عاصي على الغناء بل كانت له كلمة مؤثرة دعى فيها العرب الى التكاتف بوجه كلّ بدعة تشوّه صورة أيّ عربي وأيّ ديانة سماويّة.

يُذكر أنّ نادر الأتات شارك الفنان عاصي الحلاني إحدى أغنياته بلفتة جاءت عفويّة نوّه بعدها عاصي بموهبة نادر وإيمانه به كفنان شاب من الجيل الجديد. ماريتا إبنة عاصي حضرت الحفل أيضاً وشاركت أباها الغناء من خلال وصلة مؤثرة جمعتهما ودمجا من خلالها أغنية "بحبّك وبغار" بالأغنية الغربيّة I will survive.

أمّا الفنان وائل جسّار الذي حضر حفل عاصي أيضاً إعتلى المسرح وشارك زميله الأغنية الختاميّة التي أراد عاصي أن تكون رسالة مباشرة بصوتهما فقدّما معاً أغنية عبد الحليم حافظ الوطنيّة "أحلف بسماها وبترابها".