وضعت خبيرة التجميل رانيا قيس، لمساتها على وجه النجمة هيفا وهبي في اعلان خاص لمجوهرات زغيب بتشكيلتها الجديدة التي تم الاعلان عنها بمناسبة شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر المبارك.

وقد ظهرت هيفا في الإعلان مرتديةً فستانا أسود طويلا، وقد إختارت رانيا لها مكياجا مبتكرا يرتكز على الألوان الداكنة.

فقد إستخدمت الظلال الداكنة، وسحنة من كريم الاساس الغامق والسموكي على النظرة العامة للعين ما زادها اثارة وجمالاً، مستوحيةً الإطلالة من الأحجار الكريمة وشخصية المرآة القوية.

رانيا تستوحي اللمسات من إحساسها، وليس هناك لمسة معينة أو لون معين تعتمده، فالإحساس بكل وجه هو ما يلهمها لابتكار اللمسات الإبداعية، والمكياج بالنسبة لها وُجد لتجميل المرأة وليس أن تكون هي عارضة له. فالمهم في المكياج وجود التجانس والتمازج والدمج الصحيح والدقيق للألوان. وتكون البشرة متشربة لتلك الألوان، وحينها كل الألوان تكون جميلة وراقية،وليس لوناً معيناً، فاللون المفضل بنظرها هو اللون الأنسب لكل امرأة.

بعد خمس عشرة سنة في عالم المكياج والتجميل استطاعت خبيرة التجميل رانيا قيس ان تثبت مكانتها في عالم المكياج بإبداعها في رسم تفاصيل وجه المرأة وابراز جمالها التي تشهد له كل سيدة تعاملت معها خصوصا النجمات في عالم المشاهير بلمساتها الراقية التي جعلت من إطلالاتهن تشع بالألق والسحر.