أكدت الفنانة نوال الكويتية أن الفنان "رابح صقر فنان كبير وراق جداً وأنها معجبة كثيراً بألحانه وموسيقاه متطوّرة جداً، وأن الأغنية التي لحّنها لها رائعة".

وأعلنت في رد على سؤال من خلال حوار أجرته معها مجلة "سيدتي" عن عودتها للتعامل مع صقر، بعد الخلاف الذي حصل بينهما وأسباب هذا الخلاف: "والله، لا أذكر السبب، لكن ما أعرفه أنه كان (زعلان) مني فترة طويلة من دون أن أعرف السبب، وطالما أن الزعل قديم فإن الكلام فيه لا نفع منه، أنا كنت دائماً أطلب منه لحناً وهو يرفض، لأنه زعلان مني إلى حين أن اتصل بي في الأونة الأخيرة، وقال لي: (لك لحن مني من كلمات ساري)، وحقيقة سعدت جداً".

وعن إمكانية أدائها مع الفنان عبد المجيد عبد الله أغنية رومانسية كلاسيكية، بعد أن صرح بأنه لو كان له أن يختار فسيختارها لمثل هذا الديو، قالت: "أتشرّف بديو مع عبد المجيد، ونحن نتكلم بهذا الموضوع منذ زمن، لكننا لم نجد الأغنية المناسبة بعد، ويجب علينا أنا وعبد المجيد البحث عن الأغنية خصوصاً أننا دائماً على اتصال، فأنا من عشّاق صوته وفنه الراقي، يجب بحث موضوع الديو بشكل جدّي.

وأشارت نوال الى أن "أكثر صوت يتناسب للغناء معها كـديو هو الفنان ماجد المهندس فصوته وإحساسه عال، ولقد تكلمنا كثيراً عن ديو يجمعنا سوياً، لكن المشكلة هي الحصول على أغنية مناسبة لكلينا".